منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أقامت اللجنة التنفيذية لفرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام اليوم مهرجانا رياضيا في نادي النصر بدمشق.

5555

وشهد المهرجان عروضا رياضية في التايكواندو والكاراتيه والجودو والباركور قدمها نخبة من أبطال المحافظة وفقرات إيقاعية رياضية ولوحات فنية وشعرية.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية محمد المحمد أهمية الانتصارات التي تحققت في حرب تشرين التحريرية والتي تتزامن ذكراها مع الانتصارات التي يسطرها أبطال جيشنا في مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة منوها بعظمة قيم الشهادة وما قدمه الشهداء فداء للوطن.
من جانبه دعا عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب معلا الخطيب الرياضيين الذين يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع إلى مواصلة التدريب ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات لتضاف إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق