اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أقامت اللجنة التنفيذية لفرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام اليوم مهرجانا رياضيا في نادي النصر بدمشق.

5555

وشهد المهرجان عروضا رياضية في التايكواندو والكاراتيه والجودو والباركور قدمها نخبة من أبطال المحافظة وفقرات إيقاعية رياضية ولوحات فنية وشعرية.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية محمد المحمد أهمية الانتصارات التي تحققت في حرب تشرين التحريرية والتي تتزامن ذكراها مع الانتصارات التي يسطرها أبطال جيشنا في مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة منوها بعظمة قيم الشهادة وما قدمه الشهداء فداء للوطن.
من جانبه دعا عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب معلا الخطيب الرياضيين الذين يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع إلى مواصلة التدريب ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات لتضاف إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق