مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أقامت اللجنة التنفيذية لفرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام اليوم مهرجانا رياضيا في نادي النصر بدمشق.

5555

وشهد المهرجان عروضا رياضية في التايكواندو والكاراتيه والجودو والباركور قدمها نخبة من أبطال المحافظة وفقرات إيقاعية رياضية ولوحات فنية وشعرية.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية محمد المحمد أهمية الانتصارات التي تحققت في حرب تشرين التحريرية والتي تتزامن ذكراها مع الانتصارات التي يسطرها أبطال جيشنا في مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة منوها بعظمة قيم الشهادة وما قدمه الشهداء فداء للوطن.
من جانبه دعا عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب معلا الخطيب الرياضيين الذين يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع إلى مواصلة التدريب ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات لتضاف إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق