أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أحرز بطل سورية بالكاراتيه محمد حسنة بابللي الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمخضرمين شوتوكان التي استضافتها هنغاريا بمشاركة 42 دولة.

mohamd babli
وحقق البطل بابللي البالغ من العمر 57 عاما برونزية القتال الفردي في الوزن المفتوح للعام الثاني على التوالي.
وأوضح بابللي أن منافسات البطولة كانت قوية لكن عزيمة وإرادة اللاعب السوري كما هي العادة انتصرت وحققت الإنجاز معربا عن بالغ فخره وسعادته برفع علم سورية في بطولة العالم تزامنا مع احتفالات الوطن بانتصارات تشرين التحرير والنصر على الإرهاب مهديا انتصاره للشعب السوري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق