مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

أحرز بطل سورية بالكاراتيه محمد حسنة بابللي الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمخضرمين شوتوكان التي استضافتها هنغاريا بمشاركة 42 دولة.

mohamd babli
وحقق البطل بابللي البالغ من العمر 57 عاما برونزية القتال الفردي في الوزن المفتوح للعام الثاني على التوالي.
وأوضح بابللي أن منافسات البطولة كانت قوية لكن عزيمة وإرادة اللاعب السوري كما هي العادة انتصرت وحققت الإنجاز معربا عن بالغ فخره وسعادته برفع علم سورية في بطولة العالم تزامنا مع احتفالات الوطن بانتصارات تشرين التحرير والنصر على الإرهاب مهديا انتصاره للشعب السوري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق