أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

قدّم رئيس مجلس الشعب السوري السيد حموده صباغ الشكر باسمه وباسم مجلس الشعب إلى افراد بعثة منتخبنا لكرة القدم بمناسبة الآداء البطولي وقال خلال جلسة المجلس // نعبر عن تقديرنا لمنتخبنا الوطني ونشكره على هذا الأداء الرائع ونعتبر بأنه فاز بمحبة كل السوريين مشكلاً حالة وطنية جامعة// .

hamod sabah
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشعب اللواء موفق جمعة في مداخلة له:
// بداية اقتبس ، ما نشره موقع رئاسة الجمهورية بالرسالة الموجهة للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم تقديراً لما قدموه بمباراتهم الأخيرة مع استراليا ولمسيرة عشرين مباراة من رحلة التأهل إلى كأس العالم أقيمت جميعها خارج أرضنا إذ نشر الموقع تقديراً لأدائهم البطولي :
كنتم الأبطال ورسمتم الفرحة على وجوه كل السوريين / نسور قاسيون / لكم التحية والتقدير .//
وأضاف جمعة بهذه المناسبة أضحت الرياضة السورية حالة وطنية قبل أن تكون هواية واحترافاً وأصبحت رسالة لكل العالم بأن سورية با يمكن إلا أن تكون موحدة لشعبها وأرضها ولا خوف على وطن موحد بشعبه كما قال السيد الرئيس بشار الأسد بكلمته أمام مجلس الشعب .
وأشار إلى أن منتخبنا الوطني شكل إجماع كل السوريين على وحدة الوطن ومن تحت قبة المجلس أتوجه بالشكر لكم ولكافة الجماهير السورية داخل الوطن وخارجه بدول الاغتراب الذين تحلموا عناء السفر لمؤازرة وتشجيع منخب الوطن إذا حملوا جميعهم علم سورية بعينيه الخضراوتين وأسم ومحبة سورية وشعبها وجيشها وقائدها بقلوبهم وعقولهم ، لافتاً إلى أن مؤازرة وتشجيع منتخبنا الوطني من سوريين جميعاً شكلت استفتاءً عفوياً ، إذ نزل الأطفال والشباب والشابات وكبار السن إلى الشوارع والساحات وجلسوا أمام شاشات التلفزة ليعلنوا باستفتائهم هذا أن ثلاثية الشعب والجيش والوطن الموحد بشعبه وأرضه بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد لابد أن تنتصر بكافة الميادين والساحات ومنها ميدان الرياضة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق