مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

أنهى اتحاد الدراجات التحضيرات النهائية لإقامة بطولة الأندية السورية وبطولة النخبة في محافظة اللاذقية مطلع الأسبوع القادم، وذلك بمشاركة أغلب المحافظات في ختام نشاطات الاتحاد للموسم الحالي على الصعيد المحلي وتحضيراً للمشاركة في طواف الجزائر الدولي الذي سيقام قبل نهاية العام الجاري.

darrrrrr
محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات، أشار الى أن هذه البطولات تأتي كتتويج لنشاطات رياضة الدراجات على المستوى المحلي، وقد تخللها إقامة عدد من الدورات الفنية للمدربين والحكام، ما أثّر بشكل إيجابي على تطور اللعبة رغم الظروف الصعبة التي مرت عليها منذ بداية الأزمة، وما رافقها من قلة المشاركات الخارجية، وصعوبة التحضيرات لما تمت المشاركة فيه من مشاركات دولية نتيجة عدم توافر الطرق الملائمة لممارسة هذه الرياضة بسبب الأوضاع الأمنية التي كانت تعيشها سورية، ومع ذلك استطاع لاعبونا إثبات وجودهم، واعتلوا منصات التتويج في كل المشاركات التي أتيحت لهم.
وكشف رئيس اتحاد اللعبة أنه تم تثبيت مشاركة سورية في طواف الجزائر الدولي قبل نهاية العام الجاري، حيث من المتوقع أن يكون هذا الطواف مختصراً بالزمن والجولات لهذا العام.
مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق