منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

أنهى اتحاد الدراجات التحضيرات النهائية لإقامة بطولة الأندية السورية وبطولة النخبة في محافظة اللاذقية مطلع الأسبوع القادم، وذلك بمشاركة أغلب المحافظات في ختام نشاطات الاتحاد للموسم الحالي على الصعيد المحلي وتحضيراً للمشاركة في طواف الجزائر الدولي الذي سيقام قبل نهاية العام الجاري.

darrrrrr
محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات، أشار الى أن هذه البطولات تأتي كتتويج لنشاطات رياضة الدراجات على المستوى المحلي، وقد تخللها إقامة عدد من الدورات الفنية للمدربين والحكام، ما أثّر بشكل إيجابي على تطور اللعبة رغم الظروف الصعبة التي مرت عليها منذ بداية الأزمة، وما رافقها من قلة المشاركات الخارجية، وصعوبة التحضيرات لما تمت المشاركة فيه من مشاركات دولية نتيجة عدم توافر الطرق الملائمة لممارسة هذه الرياضة بسبب الأوضاع الأمنية التي كانت تعيشها سورية، ومع ذلك استطاع لاعبونا إثبات وجودهم، واعتلوا منصات التتويج في كل المشاركات التي أتيحت لهم.
وكشف رئيس اتحاد اللعبة أنه تم تثبيت مشاركة سورية في طواف الجزائر الدولي قبل نهاية العام الجاري، حيث من المتوقع أن يكون هذا الطواف مختصراً بالزمن والجولات لهذا العام.
مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق