أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أنهى اتحاد الدراجات التحضيرات النهائية لإقامة بطولة الأندية السورية وبطولة النخبة في محافظة اللاذقية مطلع الأسبوع القادم، وذلك بمشاركة أغلب المحافظات في ختام نشاطات الاتحاد للموسم الحالي على الصعيد المحلي وتحضيراً للمشاركة في طواف الجزائر الدولي الذي سيقام قبل نهاية العام الجاري.

darrrrrr
محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات، أشار الى أن هذه البطولات تأتي كتتويج لنشاطات رياضة الدراجات على المستوى المحلي، وقد تخللها إقامة عدد من الدورات الفنية للمدربين والحكام، ما أثّر بشكل إيجابي على تطور اللعبة رغم الظروف الصعبة التي مرت عليها منذ بداية الأزمة، وما رافقها من قلة المشاركات الخارجية، وصعوبة التحضيرات لما تمت المشاركة فيه من مشاركات دولية نتيجة عدم توافر الطرق الملائمة لممارسة هذه الرياضة بسبب الأوضاع الأمنية التي كانت تعيشها سورية، ومع ذلك استطاع لاعبونا إثبات وجودهم، واعتلوا منصات التتويج في كل المشاركات التي أتيحت لهم.
وكشف رئيس اتحاد اللعبة أنه تم تثبيت مشاركة سورية في طواف الجزائر الدولي قبل نهاية العام الجاري، حيث من المتوقع أن يكون هذا الطواف مختصراً بالزمن والجولات لهذا العام.
مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق