أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غداً على طاولات صالة الجلاء في دمشق بطولة تصنيف أندية الناشئات على أن تستمر ثلاثة أيام، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن تصنيف الأندية.

taw
أمين سر اتحاد كرة الطاولة أسعد بريجع، أشار أنه من المتوقع أن يشارك بالتصنيف 14 نادياً من أقوى الأندية المحلية، وسبق لهم أن شاركوا في بطولة تصنيف الشبلات التي أقيمت مؤخراً في دمشق، وبالتأكيد ستكون البطولة من أقوى البطولات التصنيفية، خاصة وأنها تضم فرقاً قوية من أمثال المحافظة وجبلة والسلمية وغيرها من الأندية المميزة بهذه الفئة، إضافة لذلك فإنه ستشارك أبرز اللاعبات، وهن من بطلات الجمهورية من أمثال هند ظاظا  وآلاء فضيل وغيرهن من اللاعبات من ذوي الأعمار الصغيرة.
وبيّن أمين السر أنه سيتم تقسيم الأندية الـ14 إلى عدة مجموعات فنية وجغرافية، تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ومن ثم سيتم تصنيفها حسب ما سيسفر عنه مؤتمر اللعبة السنوي المقبل، حيث سيتم تصنيف الأندية لثلاث درجات أولى  وثانية وثالثة، ومن المتوقع أن تصنف الأندية الستة الأولى بالدرجة الأولى، أما عدد أندية الدرجة الثانية فسيكون أيضاً ستة أندية ، وما تبقى يتم تصنيفه بالدرجة الثالثة، إضافة إلى من ينتسب من الأندية لأسرة كرة الطاولة مستقبلاً.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق