منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غداً على طاولات صالة الجلاء في دمشق بطولة تصنيف أندية الناشئات على أن تستمر ثلاثة أيام، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن تصنيف الأندية.

taw
أمين سر اتحاد كرة الطاولة أسعد بريجع، أشار أنه من المتوقع أن يشارك بالتصنيف 14 نادياً من أقوى الأندية المحلية، وسبق لهم أن شاركوا في بطولة تصنيف الشبلات التي أقيمت مؤخراً في دمشق، وبالتأكيد ستكون البطولة من أقوى البطولات التصنيفية، خاصة وأنها تضم فرقاً قوية من أمثال المحافظة وجبلة والسلمية وغيرها من الأندية المميزة بهذه الفئة، إضافة لذلك فإنه ستشارك أبرز اللاعبات، وهن من بطلات الجمهورية من أمثال هند ظاظا  وآلاء فضيل وغيرهن من اللاعبات من ذوي الأعمار الصغيرة.
وبيّن أمين السر أنه سيتم تقسيم الأندية الـ14 إلى عدة مجموعات فنية وجغرافية، تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ومن ثم سيتم تصنيفها حسب ما سيسفر عنه مؤتمر اللعبة السنوي المقبل، حيث سيتم تصنيف الأندية لثلاث درجات أولى  وثانية وثالثة، ومن المتوقع أن تصنف الأندية الستة الأولى بالدرجة الأولى، أما عدد أندية الدرجة الثانية فسيكون أيضاً ستة أندية ، وما تبقى يتم تصنيفه بالدرجة الثالثة، إضافة إلى من ينتسب من الأندية لأسرة كرة الطاولة مستقبلاً.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق