منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي محردة الرياضي حفلاً تكريمياً لعدد من اللاعبات اللواتي حققن نتائج جيدة في بطولات الجمهورية للموسم الرياضي الحالي، وذلك بحضور الرفاق وليد الثلث رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي، وسعيد عفور أمين شعبة محردة للحزب، وغيث زحلوق رئيس مجلس مدينة محردة، ورئيس وأعضاء إدارة نادي محردة.

mahdaa
وهنأ الرفيق وليد الثلث جميع أعضاء فريق كرة الطائرة في النادي (لاعبات وجهاز فني)، إضافة إلى اللاعبة المتألقة بكرة المضرب (آنا ماريا قنزوع) بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على فريق مثل نادي محردة الرياضي، وطالب الثلث ببذل المزيد من الجهود، ومواصلة التدريب لتطوير المستويات والأرقام، ومتابعة التألق، وإحراز مزيد من الإنجازات في مختلف البطولات والمشاركات المحلية، في حين قال فارس إبراهيم الفارس المكلف بتسيير أمور نادي محردة: إن التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه للاعبات اللواتي قدمن أداء متميزاً في عدد من البطولات المحلية بمختلف الألعاب، وهو يعطي حافزاً ودفعاً معنوياً لهن ولغيرهن لتقديم الأفضل في البطولات القادمة، مشيراً إلى أن التكريم سيستمر لكل لاعبة أو لاعب أو إداري يحقق إنجازات فردية أو جماعية في البطولات المحلية المقبلة.
وأعربت المكرمات عن تقديرهن للتكريم الكريم من قبل مجلس إدارة النادي، مشيدات باستمرار الرعاية الدائمة التي يحظين بها والتي تقود النادي بكل اقتدار إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق