أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي محردة الرياضي حفلاً تكريمياً لعدد من اللاعبات اللواتي حققن نتائج جيدة في بطولات الجمهورية للموسم الرياضي الحالي، وذلك بحضور الرفاق وليد الثلث رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي، وسعيد عفور أمين شعبة محردة للحزب، وغيث زحلوق رئيس مجلس مدينة محردة، ورئيس وأعضاء إدارة نادي محردة.

mahdaa
وهنأ الرفيق وليد الثلث جميع أعضاء فريق كرة الطائرة في النادي (لاعبات وجهاز فني)، إضافة إلى اللاعبة المتألقة بكرة المضرب (آنا ماريا قنزوع) بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على فريق مثل نادي محردة الرياضي، وطالب الثلث ببذل المزيد من الجهود، ومواصلة التدريب لتطوير المستويات والأرقام، ومتابعة التألق، وإحراز مزيد من الإنجازات في مختلف البطولات والمشاركات المحلية، في حين قال فارس إبراهيم الفارس المكلف بتسيير أمور نادي محردة: إن التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه للاعبات اللواتي قدمن أداء متميزاً في عدد من البطولات المحلية بمختلف الألعاب، وهو يعطي حافزاً ودفعاً معنوياً لهن ولغيرهن لتقديم الأفضل في البطولات القادمة، مشيراً إلى أن التكريم سيستمر لكل لاعبة أو لاعب أو إداري يحقق إنجازات فردية أو جماعية في البطولات المحلية المقبلة.
وأعربت المكرمات عن تقديرهن للتكريم الكريم من قبل مجلس إدارة النادي، مشيدات باستمرار الرعاية الدائمة التي يحظين بها والتي تقود النادي بكل اقتدار إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق