مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي محردة الرياضي حفلاً تكريمياً لعدد من اللاعبات اللواتي حققن نتائج جيدة في بطولات الجمهورية للموسم الرياضي الحالي، وذلك بحضور الرفاق وليد الثلث رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي، وسعيد عفور أمين شعبة محردة للحزب، وغيث زحلوق رئيس مجلس مدينة محردة، ورئيس وأعضاء إدارة نادي محردة.

mahdaa
وهنأ الرفيق وليد الثلث جميع أعضاء فريق كرة الطائرة في النادي (لاعبات وجهاز فني)، إضافة إلى اللاعبة المتألقة بكرة المضرب (آنا ماريا قنزوع) بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على فريق مثل نادي محردة الرياضي، وطالب الثلث ببذل المزيد من الجهود، ومواصلة التدريب لتطوير المستويات والأرقام، ومتابعة التألق، وإحراز مزيد من الإنجازات في مختلف البطولات والمشاركات المحلية، في حين قال فارس إبراهيم الفارس المكلف بتسيير أمور نادي محردة: إن التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه للاعبات اللواتي قدمن أداء متميزاً في عدد من البطولات المحلية بمختلف الألعاب، وهو يعطي حافزاً ودفعاً معنوياً لهن ولغيرهن لتقديم الأفضل في البطولات القادمة، مشيراً إلى أن التكريم سيستمر لكل لاعبة أو لاعب أو إداري يحقق إنجازات فردية أو جماعية في البطولات المحلية المقبلة.
وأعربت المكرمات عن تقديرهن للتكريم الكريم من قبل مجلس إدارة النادي، مشيدات باستمرار الرعاية الدائمة التي يحظين بها والتي تقود النادي بكل اقتدار إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق