منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

حقق عدد من فرسان سورية مراكز متقدمة في المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز “بطولة لونجين” التي أقيمت منافساتها على مدار يومين في نادي الشارقة .

fuuu
ففي اليوم الأول توج فرساننا باسل الهندي وهشام غريب ومحمد هشام غريب ومجد الدين المناديلي ومحمد فائق أبو كلام بالمركز الاول لفئة 100 سم التي جرت منافساتها على شوط واحد وتم تحكيمها وفقا لنظام محدد يتوج بموجبه بالمركز الأول كل فارس ينهي مسلك المباراة دون أخطاء ضمن الزمن المحدد.
وفي فئة 115سم التي جرت لشوط واحد وبنظام الفئة السابقة نفسه حل هشام محمد غريب بالمركز الأول بينما جاء عماد غريب ثانيا بفئة 125سم لأعمار دون 16 عاما التي اقيمت منافساتها لشوط سرعة بعد أن أنهى مسلك المباراة بزمن 10ر53 ثانية بينما جاء شادي غريب أولا بفئة فوق 16 عاما بزمن72ر53 ثانية تلاه هادي نظام بزمن 86ر54 ثانية الذي حل أيضا بالمركز نفسه بفئة 120سم بزمن 27ر60 ثانية بعد هشام غريب الذي تصدر هذه الفئة بزمن 55ر48 ثانية.
وكان المركز الاول لفئة 135سم من نصيب هادي نظام بزمن 02ر49 ثانية تاركا المركز الثاني لشادي غريب بزمن 05ر49 ثانية .
وفي منافسات اليوم الثاني عاد محمد هشام غريب ليحتل المركز الأول بفئة 100سم بينما حل شادي غريب ثانيا بفئة 125سم التي جرت على شوطين متتاليين وهشام غريب ثالثا أما فئة 130سم التي أقيمت على شوط اصلي وجولة تمايز فأسفرت نتائجها عن حلول شادي غريب رابعا بزمن 52ر40 ثانية بينما إنتهت مباراة الفئة العليا 140سم “شوط اصلي وجولة تمايز” بفوز شادي غريب بالمركز الأول وجاء هادي نظام ثالثا .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق