تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

انطلقت في نادي عمال درعا بالتعاون مع اللجنة الفنية الفرعية للشطرنج اليوم البطولة التنشيطية في صالة الاتحاد الرياضي بدرعا بمشاركة مختلف الشرائح العمرية.

htr
رئيس نادي العمال زياد اليونس أوضح أنه يشارك في البطولة 24 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية وتضم لاعبين مميزين مشيرا إلى أن الغاية الرئيسية من هذه البطولة تنشيط رياضة الشطرنج في المحافظة وفتح الباب امام المواهب الواعدة للانضمام إلى هذه اللعبة.
بدوره رئيس اللجنة الفنية للشطرنج صبحي صياصنة قال إن “قلة الكادر الفني المتخصص في الشطرنج دفع القائمين على اللعبة الى الاعتماد على اللاعبين المخضرمين والابطال السابقين لتدريب لاعبين جدد ونقل خبراتهم الى المراحل العمرية الصغيرة” مشيرا إلى أهمية هذا النوع من البطولات في فتح المجال للتعريف بأهمية هذه اللعبة التي تعتمد على بشكل رئيسي على الذكاء.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق