منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

انطلقت في نادي عمال درعا بالتعاون مع اللجنة الفنية الفرعية للشطرنج اليوم البطولة التنشيطية في صالة الاتحاد الرياضي بدرعا بمشاركة مختلف الشرائح العمرية.

htr
رئيس نادي العمال زياد اليونس أوضح أنه يشارك في البطولة 24 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية وتضم لاعبين مميزين مشيرا إلى أن الغاية الرئيسية من هذه البطولة تنشيط رياضة الشطرنج في المحافظة وفتح الباب امام المواهب الواعدة للانضمام إلى هذه اللعبة.
بدوره رئيس اللجنة الفنية للشطرنج صبحي صياصنة قال إن “قلة الكادر الفني المتخصص في الشطرنج دفع القائمين على اللعبة الى الاعتماد على اللاعبين المخضرمين والابطال السابقين لتدريب لاعبين جدد ونقل خبراتهم الى المراحل العمرية الصغيرة” مشيرا إلى أهمية هذا النوع من البطولات في فتح المجال للتعريف بأهمية هذه اللعبة التي تعتمد على بشكل رئيسي على الذكاء.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق