اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

انطلقت في نادي عمال درعا بالتعاون مع اللجنة الفنية الفرعية للشطرنج اليوم البطولة التنشيطية في صالة الاتحاد الرياضي بدرعا بمشاركة مختلف الشرائح العمرية.

htr
رئيس نادي العمال زياد اليونس أوضح أنه يشارك في البطولة 24 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية وتضم لاعبين مميزين مشيرا إلى أن الغاية الرئيسية من هذه البطولة تنشيط رياضة الشطرنج في المحافظة وفتح الباب امام المواهب الواعدة للانضمام إلى هذه اللعبة.
بدوره رئيس اللجنة الفنية للشطرنج صبحي صياصنة قال إن “قلة الكادر الفني المتخصص في الشطرنج دفع القائمين على اللعبة الى الاعتماد على اللاعبين المخضرمين والابطال السابقين لتدريب لاعبين جدد ونقل خبراتهم الى المراحل العمرية الصغيرة” مشيرا إلى أهمية هذا النوع من البطولات في فتح المجال للتعريف بأهمية هذه اللعبة التي تعتمد على بشكل رئيسي على الذكاء.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق