منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

يشارك المنتخب الوطني للدراجات بدورة الجزائر للدراجات 2017 التي ستقام في الفترة من 18 وحتى 24 الشهر الحالي وسميت منافسة هذا العام «بطولة الواحات» لكونها تقام جنوب الجزائر, كما سيشارك منتخبنا في النسخة الـ 14 من الجائزة الدولية الكبرى لمدينة الجزائر في الفترة من 29 الشهر الحالي وحتى 3 تشرين الثاني المقبل. وتعد مشاركة منتخبنا في الدورة والجائزة الكبرى مهمة للغاية لكونه يشارك فيهما عدد كبير من اللاعبين يفوق الـ 100 دراج يمثلون دول من قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا.

darrr
وكانت البعثة السورية قد غادرتنا مساء أمس الإثنين عن طريق بيروت متجهة إلى الجزائر التي تصلها اليوم الثلاثاء بالتزامن مع المؤتمر الفني للدورة الذي سيعقد مساء اليوم وسيحضره الكادر الفني والإداري المرافق للبعثة التي تألفت من اللاعبين: يوسف السروجي, تمام نويصير, عبد اللطيف السمان, مصطفى عبد القادر, بلال لحلح, أمير الحلبي, ويلتحق بهم بعد يومين اللاعب حازم الحسين, ومن المقرر مشاركة عدد من لاعبينا المقيمين في الخارج والذين سيتجهون مباشرة إلى الجزائر وهم: عمار كامل قادماً من ألمانيا, وأحمد بدر الدين ويس قادماً من سويسرا, ومحمد منار الريس قادماً من هولندا ومعه المدرب أمين الريس, وفدوان نويصير قادماً من السويد, ويرافق البعثة الكادر الفني والإداري المؤلف من: ماهر السليم وجهاد الحلاق وسامر ويس.
وقبيل سفر البعثة التقى رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر وأمين السر بحضور الكادر الفني والإداري مع اللاعبين، حيث أثنى رئيس اتحاد اللعبة على تدريبات اللاعبين ضمن معسكرهم التدريبي الذي جرى قبيل المشاركة, وحثهم على تمثيل سورية بالشكل اللائق وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم, وأن يحققوا النتائج التي تليق بهم كلاعبين وبرياضة الدراجات في سورية.
بدورهم قال اللاعبون إنهم سيكونون عند حسن ظن اتحادهم والقيادة الرياضية بهم وسيقدمون المستوى الفني اللائق بلعبتهم ووعدوا بتحقيق النتائج الجيدة والمراكز المتقدمة.

خالد الشويكي

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق