كرّم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أبطال البعثة السورية الذين أحرزوا ست ميداليات متنوعة في الدورة الآسيوية الخامسة لألعاب الصالات والفنون القتالية التي جرت في تركمانستان واللاعب يزن حداد الذي أحرز ذهبية بطولة العرب تحت 21 عاماً التي أقيمت في دبي.

maktabmaktab
وأشاد اللواء جمعة بالإنجاز الذي حققه اللاعبون بقوة إرادتهم وإصرارهم على تحقيق الإنجاز ورفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني الذي هو محط فخر واعتزاز كل مواطن سوري وشكرهم على إنجازهم الذي زيّن سجل سورية بميداليات متنوعة ومن خلفهم مدربيهم واتحادات الألعاب وتشجيع عائلاتهم مؤكداً على ضرورة الاهتمام بهذه الخامات والمواهب وتوفير كل ما يلزم لهم لإعدادهم بالشــكل اللائق والمناسـب للاسـتحقاقات التي ستقام العام القادم وأبرزها دورة الالعاب الأسيوية بأندونيسيا ودورة المتوسط في أسبانيا لتحقيـق المزيد من الإنجازات الرياضية للوطن.
وأضاف اللواء جمعة إلى أنّ التكريم تكرّس حالة دائمة لأصحاب الإنجازات في جميع المؤسسات السورية لاسيما الرياضة التي شهدت مؤخراً حالة جماهيرية غير مسبوقة مع النتائج الجيدة التي حققها منتخب الرجال بكرة القدم في تصفيات كأس العالم والتي كانت محط أنظار وإعجاب العالم وأنّ هذه الحالة الجماهيرية هي وسام لكل رياضي.
وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة لما حققوه في الدورة واعدين بالمزيد من التألق وإحراز الميداليات وتوجهوا بالشكر للقيادة الرياضية على دعمها ورعايتها الدائمة لهم والتي تدفعهم لتحقيق المزيد من الميداليات في المشاركات القادمة .
جدير ذكره أن أصحاب الإنجاز هم: مجد الدين غزال ذهبية الوثب العالي وخمس برونزيات عبر حسنة السعيد في الكوراش وإبراهيم الحسن ووائل السعيد في الكيك بوكسينغ ورجا الكراد في المصارعة الحرة ومنتخب الفروسية في مسابقة القفز على الحواجز للفرق إضافة للاعب يزن حداد الفائز بذهبية العرب تحت 21 عاماً.
حضر اللقاء السادة: د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من رؤساء اتحادات الألعاب والكادر الإداري والتدريبي للبعثة الأسيوية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق