منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

نجح فريق تشرين في ضم محمد علي لاعب الوحدة بالموسم الماضي بعد مفاوضات استمرت لأكثر من 10 أيام.
66666
وأعرب معاوية جعفر رئيس نادي تشرين، عن سعادته بنجاح المفاوضات خاصة وأن اللاعب يعتبر إضافة مهمة للفريق الذي سيدخل الدوري الجديد، المقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل بطموح المنافسة على اللقب.
وكان تشرين قد استطاع التعاقد مع عدد من النجوم المحليين أبرزهم المهاجمين محمود البحر العائد من تجربة احترافية في الكويت، وعبد الإله حفيان، لاعب الاتحاد بالموسم الماضي.
وضم أيضًا المدافع عبد القادر دكة، وعلي رمضان، وعبد اللطيف نعسان، فيما خسر جهود مهاجمه وهدافه باسل مصطفى لانتقاله للوحدة الدمشقي، ومحمد مرمور، وعيسى الأشقر الذي انضم لجاره حطين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق