منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أقام نادي عمال درعا الرياضي مهرجانا رياضيا بالكاراتيه احتفالا بأعياد تشرين على مسرح اتحاد عمال المحافظة بمشاركة لاعبين من مختلف الفئات العمرية في اللعبة.

kar daraaa

وتضمن المهرجان عروضا في الكاتا الفردي والجماعي للذكور والإناث و فقرات في القتال الفردي لفئة البراعم.
وأشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي الى ان الرياضيين بصمودهم وتحقيقهم للإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والدولي أثبتوا ان الرياضة السورية بخير وقادرة على تحقيق الانتصارات جنبا الى جنب مع انتصارات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب .
بدوره أوضح رئيس اتحاد عمال المحافظة احمد الديري أن هناك جهودا كبيرة بذلها النادي للنهوض بواقع الرياضة والتميز بعدد من الالعاب ولا سيما في الكاراتيه التي تصنف ضمن اندية الدرجة الاولى لافتا الى ان اتحاد العمال مستمر بدعم الرياضة لصناعة ابطال تفخر بهم أنديتهم والمنتخبات الوطنية.
ولفت رئيس اللجنة الفنية الفرعية للكاراتيه صلاح الحسين الى ان هذا المهرجان يفتح الباب امام اكتشاف اللاعبين المتميزين ولا سيما ان المشاركة شملت عددا من اندية المحافظة مبينا اهمية هذا النوع من الانشطة التي تزيد من مساحة التعريف باللعبة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق