ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

اعتلى فريق تشرين صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على النواعير بهدف دون رد ضمن الجولة الرابعة التي شهدت فوز الوحدة على حطين 4/2 والوثبة على حرفيي حلب بهدف دون رد وتعادل المجد مع الشرطة بهدف لمثله.

dw666
ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي انتزع تشرين فوزا صعبا من النواعير بهدف دون رد أحرزه كامل حميشة في الدقيقة 55 بعد مباراة قوية كاد النواعير يدرك فيها التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء لم يتمكن علاء الدالي من تسجيلها بعد أن تصدى لها حارس مرمى تشرين عبد اللطيف النعسان.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية واصل الوحدة نتائجه الإيجابية بفوزه على حطين بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وافتتح الوحدة التسجيل مبكرا عبر أسامة أومري في الدقيقة 7 من تسديدة مباغتة استغل بها غياب الرقابة الدفاعية داخل منطقة حطين وعزز باسل مصطفى تقدم الوحدة بهدف ثان جاء في الدقيقة 24 وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف أسامة أومري الهدف الثالث لينتهي هذا الشوط بتقدم الوحدة بثلاثة أهداف دون رد.
وتغير أداء حطين في الشوط الثاني فنوع من هجماته ونظم خطوطه فسجل هدف تقليص الفارق عبر جلال دكر في الدقيقة 53 وفي الدقيقة 75 سجل الوحدة هدفه الرابع عبر أنس بوطة من ركلة جزاء وتبادل الفريقان الهجمات ليتمكن حطين من تسجيل هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع عبر محمد عقاد من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بأربعة أهداف لهدفين.
وفاز الوثبة على حرفيي حلب بهدف دون رد سجله على غصن في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رعاية الشباب في حلب بينما تعادل الشرطة مع المجد بهدف لمثله حيث سجل للأول ياسر عويد في الدقيقة 85 وللثاني رامي العامر في الوقت بدل الضائع وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تشرين بدمشق.
وبهذه النتائج تصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة يليه الجيش ب 9 نقاط ثم الوحدة ثالثا بالرصيد ذاته ولكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف فالوثبة رابعا والشرطة خامسا بسبعة نقاط لكل منهما فالكرامة سادسا ب 6 نقاط والمجد سابعا ب 5 نقاط ثم الاتحاد ثامنا والحرفيين تاسعا ب 4 نقاط لكل منهما فالطليعة عاشرا والمحافظة الحادي عشر وحطين الثاني عشر والنواعير الثالث عشر بثلاث نقاط لكل منهم والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير بدون نقاط.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق