اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

من بيروت عاد منتخب سورية للرجال بكرة السلة بعد زيارة سريعة لعب خلالها مباراتين تجريبيتين مع ناديي الانطونية والحكمة.. وكانت تجربة عملية للصربي ماتيتش مدرب المنتخب للوقوف على جاهزية اللاعبين بعد الاسابيع الثلاثة من التدريب في معسكر الفيحاء.. ومدى التنفيذ للعمل التكتيكي دفاعيا وهجوميا..

msallحيث التوجه هذه المرة نحو دفاع المان.. وتاتي اهمية اللقاءات مع الفرق اللبنانية كونها مدعمة بلاعبين اجانب.. فيما خاض منتخبنا المباراتين الاخيرتين بدون اللاعب المجنس ايفان لانشغاله حاليا مع نادي الانطونية اللبناني.. على ان يلتحق بالمنتخب في العشرين من الشهر الحالي..
طبعا المباراة الثانية انتهت للحكمة (85 / 73) نقطة.. ويعود منتخبنا الى معسكره بالفيحاء.. ثم يتوجه الى لبنان يوم 18 من الشهر الحالي.. حيث يلعب هناك مباراتين مع الفرق اللبنانية بعد انضمام ميشو وايفان وجوني..
من جهة اخرى يفترض ان يعود اللاعب مجد عربشة الى تمرين المنتخب بعد راحة لاسبوع من الاصابة.. فيما تستمر راحة هاني دريبي للاصابة بالظهر مايعني غيابه عن المباراة الاولى للمنتخب مع الاردن في الثالث والعشرين من الشهر الحالي…
مالك حمود

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق