اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تصدرت ناشئات الوحدة منافسات المجموعة الجنوبية من دوري السلة دون أية خسارة بفوزهن بالمرحلة قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب على الثورة (63-54) قبل جولة من نهاية الذهاب الذي يختتم اليوم، حيث تلعب ناشئات قاسيون مع بردى الساعة 11 صباحاً في الصالة الفرعية الأولى بمدينة الفيحاء، يليها الساعة الواحدة ظهراً لقاء الأشرفية مع جرمانا (في الفرعية الأولى)، وفي التوقيت نفسه (في الفرعية 2) تلعب ناشئات الثورة مع الفيحاء. مباريات الجولة الماضية أسفرت عن فوز الفيحاء على الأشرفية (65-56)، وبردى على جرمانا (58-47).

sal s
وفي دوري الناشئين للمجموعة الجنوبية يتصدر الوحدة الترتيب أيضاً دون أية خسارة بعد فوزه على الجيش بالجولة الماضية بنتيجة (97-79)، وهو لن يجد أية صعوبة بالفوز غداً على الفيحاء في ختام مرحلة الذهاب في المباراة المقررة الساعة الخامسة مساء في الصالة الفرعية الثانية بالفيحاء، ويحتل جرمانا المركز الثاني، وهو مطالب بالفوز على النصر أيضاً لتثبيت مركزه (المباراة ستقام الساعة الثالثة عصراً في الصالة الفرعية الثانية، أما الجيش الثالث فلن يجد صعوبة بتجاوز صحنايا بالمباراة المقررة الساعة الثالثة عصراً في الصالة الفرعية الأولى، وأخيراً يلعب قاسيون مع الثورة الساعة الخامسة مساء بمباراة تأدية واجب.
وكان جرمانا قد فاز بالجولة الماضية (قبل الأخيرة) على الفيحاء (79-45)، كما فاز صحنايا على قاسيون (74-54)، والنصر على الثورة (63- 43).
من جهة أخرى تنطلق اليوم مرحلة الذهاب لدوري سلة الشباب، فضمن مجموعة دمشق التي تضم أندية: (الجيش، والوحدة، والثورة، والفيحاء، والنصر، وجرمانا، وقاسيون)، يلعب اليوم الفيحاء مع النصر الساعة الثانية ظهراً في صالة الفيحاء الرئيسية، ثم يلعب الجيش مع قاسيون الساعة الرابعة عصراً، ويلتقي الوحدة مع جرمانا الساعة السادسة مساء، ويوم الاثنين المقبل يلعب الفيحاء مع الوحدة الساعة الرابعة عصراً.
وضمن المجموعة الوسطى والساحلية، والتي تضم أندية: (الطليعة، والكرامة، والوثبة، وتشرين، وحطين، والساحل، وشبيبة اللاذقية)، يلعب اليوم الساعة 11 ظهراً في طرطوس الساحل مع الطليعة، وفي اللاذقية يلعب الشرطة مع الكرامة الساعة الرابعة عصراً، وفي الصالة نفسها الساعة السادسة مساء يلعب حطين مع الوثبة، والسبت يلعب تشرين مع الطليعة باللاذقية الساعة التاسعة صباحاً، ويلعب حطين مع الكرامة الساعة (11,30) صباحاً، كما يلعب الشرطة مع الوثبة الساعة (1,30) ظهراً.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق