اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تتواصل منافسات المجموعة الجنوبية في بطولة كاس الجمهورية لكرة السلة للسيدات التي انطلقت مؤخرا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sallll

وشهدت الجولة الاولى فوز الأشرفية على قاسيون بنتيجة 60-51 بعد ان انتهت أرباع المباراة بواقع 12-14 و14-12 و17-7 و17-18 فيما فاز الوحدة على بردى 68-36 بواقع 12-10و16-2 و17-12و23-12 والثورة على العربي 87-23 بواقع 19-8 و18-5 و22-4 و18-6.
وتقام غدا الجولة الثانية لحساب المجموعة ذاتها فيلتقي الاشرفية مع الوحدة فيما يلعب قاسيون مع العربي فيما يلعب بردى مع الثورة بعد غد.
وتلعب الفرق في الدور الاول بطريقة الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا ليتأهل فريقان الى الدور التالي “دور الستة” برفقة فريقين من المجموعة الوسطى وفريق من مجموعة حلب والفريق صاحب المركز الأول من ملحق الدور النهائي الذي يجمع ثالث ورابع دمشق وثاني حلب وثالث الوسطى.
وتلعب الفرق في دور الستة دوريا من مرحلة واحدة يتأهل بنهايته الفرق الاربعة الاولى الى الدور نصف النهائي الذي يلعب فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى النهائي.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات مجموعة دمشق ضمن هذه البطولة لفئة الرجال التي تضم الجيش والوحدة والنصر والثورة في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق