ثلاث ذهبيات وفضية لأبطالنا في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى للرياضات الخاصة   .:: G-S-F ::.   المنتخبات العربية تودع رسمياً مونديال روسيا 2018   .:: G-S-F ::.   الفيفا يرفض مزاعم وسائل إعلام بريطانية بتعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات   .:: G-S-F ::.   تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.  

تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في مباراة دولية ودية جمعتهما اليوم على ملعب كربلاء ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019.
وشهد ربع الساعة الأول من المباراة أفضلية هجومية للمنتخب العراقي حيث كان الأكثر وصولاً لمرمى منتخبنا وأتيحت له العديد من فرص التسجيل الخطرة التي تألق حارسنا ابراهيم عالمة في صدها ولم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى استعاد توازنه فنوع هجماته معتمدا على تحركات عمر السومة وفراس الخطيب وتمكن في الدقيقة 19 من افتتاح التسجيل عبر الخطيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتبادل المنتخبان هجماتهما حتى الدقيقة 42 حيث أدرك المنتخب العراقي التعادل بهدف عن طريق الخطأ من مدافعنا عمرو جنيات لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

mr
وفي الشوط الثاني كاد البديل يوسف قلفا يتقدم بهدف ثان من انفرادة في الدقيقة 75 إلا أن كرته جاورت القائم وبالمقابل تألق حارسنا (البديل) أحمد مدنية في إنقاذ مرماه من أهداف كادت تكون محققة ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وخاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة ضمت..ابراهيم عالمة،مؤيد العجان ،جهاد الباعور،عمرو ميداني،عمرو جنيات،تامر حاج محمد،خالد المبيض،محمود المواس،فهد يوسف،عمر السومة،فراس الخطيب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق