اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في مباراة دولية ودية جمعتهما اليوم على ملعب كربلاء ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019.
وشهد ربع الساعة الأول من المباراة أفضلية هجومية للمنتخب العراقي حيث كان الأكثر وصولاً لمرمى منتخبنا وأتيحت له العديد من فرص التسجيل الخطرة التي تألق حارسنا ابراهيم عالمة في صدها ولم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى استعاد توازنه فنوع هجماته معتمدا على تحركات عمر السومة وفراس الخطيب وتمكن في الدقيقة 19 من افتتاح التسجيل عبر الخطيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتبادل المنتخبان هجماتهما حتى الدقيقة 42 حيث أدرك المنتخب العراقي التعادل بهدف عن طريق الخطأ من مدافعنا عمرو جنيات لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

mr
وفي الشوط الثاني كاد البديل يوسف قلفا يتقدم بهدف ثان من انفرادة في الدقيقة 75 إلا أن كرته جاورت القائم وبالمقابل تألق حارسنا (البديل) أحمد مدنية في إنقاذ مرماه من أهداف كادت تكون محققة ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وخاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة ضمت..ابراهيم عالمة،مؤيد العجان ،جهاد الباعور،عمرو ميداني،عمرو جنيات،تامر حاج محمد،خالد المبيض،محمود المواس،فهد يوسف،عمر السومة،فراس الخطيب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق