منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

كرّم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام السباح المقاتل الجريح عزام علي ضاهر على إنجازه في السباحة من اللاذقية إلى طرطوس لمسافة 70 كم وبزمن قدره 29 ساعة سباحة متواصلة.

sb
وتوجه اللواء جمعة بالشكر للسباح ضاهر على مبادرته الشخصية وعزيمته وإرادته القوية وتحديه لإصابته بالسباحة بين المدينتين في رسالة تؤكد عزيمة الشباب السوري في تحدي الصعاب وتجاوز الجراح لتحقيق الإنتصارات في جميع الميادين ومنها الرياضة التي تمثل ركناً أساسياً في حياة الإنسان وعنواناً لصحته.
وطلب اللواء جمعة من السباح متابعة برنامجه التدريبي بإشراف اتحاد السباحة تمهيداً للمشاركة في بطولة أسيا للسباحة الطويلة التي تمّ التقدم لاستضافتها في اللاذقية العام القادم.
يشار إلى أن السباح عزام علي ضاهر (34) عاماً أصيب خلال المواجهات في ريف اللاذقية الشمالي عام 2014 لكنه تجاوز إصابته بعزيمة وإصرار على تحقيق إنتصارات أخرى في الرياضة لتضاف إلى إنجازات بواسل الجيش في الميدان ضد الإرهاب .
حضر التكريم المهندسة لبنى معلا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والسيد أيمن النمر أمين سر اتحاد السباحة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق