منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق العربي على شهبا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض الملعب البلدي بمدينة السويداء ضمن منافسات المرحلة الثانية من ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لحساب المجموعة الرابعة.

ar
وشهد الشوط الأول للمباراة أفضلية نسبية لفريق العربي من الناحية الهجومية والسيطرة على الكرة والفرص العديدة التي أثمرت إحداها عن هدف التقدم بالدقيقة التاسعة عبر معتز العقلة بالمقابل كانت هجمات فريق شهبا قليلة واستثمر خطأ دفاعيا للفريق المنافس بالدقيقة 35 ليحرز هدف التعادل عبر اللاعب قصي البني.
وفي الشوط الثاني سجل العربي بالدقيقة 56 إثر كرة رأسية للاعب مالك زين لتشهد بعدها المباراة هجمات متعددة من الفريقين لكن دون فعالية للتهديف ليحقق بذلك العربي فوزه الأول بالدوري.
وكان فريق العربي خسر في افتتاح منافسات الذهاب الأسبوع الماضي أمام الكسوة و شهبا أمام الفتوة بالنتيجة ذاتها صفر-واحد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق