تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

طالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في القنيطرة بدعم اندية المحافظة ماديا لتطوير مستوى لاعبيها وزيادة الاهتمام بالرياضة المدرسية باعتبارها الرافد الرئيسي في مختلف الألعاب.

kintarrr
واقترح المؤتمرون بزيادة المراكز التدريبية للألعاب التي تحظى بإقبال واسع لتأهيل اكبر عدد ممكن من المواهب بما يساهم في زيادة الإنجازات المحلية والخارجية وتوفير الاستثمارات الجيدة للأندية للاستفادة من ريوعها في تحسين واقعها الرياضي وتزويد الألعاب الفاعلة في المحافظة بالتجهيزات المطلوبة.
وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال المؤتمر المنعقد في دمشق إن الاتحاد سيفتتح مراكز تدريبية جديدة لتوسيع قاعدة الألعاب الممارسة في المحافظة وذلك حسب أهمية وتواجد الألعاب كما ستقدم إعانات مادية للأندية النشيطة مشيرا إلى أن الاستثمارات عامل جيد ويساعد على توفير موارد مالية للأندية لتغطية نشاطها الرياضي ولكن يجب أان يتم وفقا للأنظمة والقوانين.
ودعا اللواء جمعة اللجنة إلى بحث المقترحات التي قدمت في المؤتمر خلال الفترة القادمة في اجتماع تدعى آليه الكوادر الرياضية المعنية في المحافظة لتجاوز الصعوبات وتحقيق مزيد من الإنجازات.
وتطرق رئيس اللجنة محمد محمد إلى الإنجازات التي حققها رياضيو المحافظة في الاستحقاقات المحلية خلال الموسم المنقضي وأبرزها الأولمبياد الوطني للناشئين والجهود التي بذلت للاستمرار في النشاط الرياضي مستعرضا واقع الأندية وما تم تأهيله والسبل الكفيلة بتطوير المستوى أكثر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق