منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

طالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في القنيطرة بدعم اندية المحافظة ماديا لتطوير مستوى لاعبيها وزيادة الاهتمام بالرياضة المدرسية باعتبارها الرافد الرئيسي في مختلف الألعاب.

kintarrr
واقترح المؤتمرون بزيادة المراكز التدريبية للألعاب التي تحظى بإقبال واسع لتأهيل اكبر عدد ممكن من المواهب بما يساهم في زيادة الإنجازات المحلية والخارجية وتوفير الاستثمارات الجيدة للأندية للاستفادة من ريوعها في تحسين واقعها الرياضي وتزويد الألعاب الفاعلة في المحافظة بالتجهيزات المطلوبة.
وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال المؤتمر المنعقد في دمشق إن الاتحاد سيفتتح مراكز تدريبية جديدة لتوسيع قاعدة الألعاب الممارسة في المحافظة وذلك حسب أهمية وتواجد الألعاب كما ستقدم إعانات مادية للأندية النشيطة مشيرا إلى أن الاستثمارات عامل جيد ويساعد على توفير موارد مالية للأندية لتغطية نشاطها الرياضي ولكن يجب أان يتم وفقا للأنظمة والقوانين.
ودعا اللواء جمعة اللجنة إلى بحث المقترحات التي قدمت في المؤتمر خلال الفترة القادمة في اجتماع تدعى آليه الكوادر الرياضية المعنية في المحافظة لتجاوز الصعوبات وتحقيق مزيد من الإنجازات.
وتطرق رئيس اللجنة محمد محمد إلى الإنجازات التي حققها رياضيو المحافظة في الاستحقاقات المحلية خلال الموسم المنقضي وأبرزها الأولمبياد الوطني للناشئين والجهود التي بذلت للاستمرار في النشاط الرياضي مستعرضا واقع الأندية وما تم تأهيله والسبل الكفيلة بتطوير المستوى أكثر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق