رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أقيم في مقر النادي بالمزرعة حفل تكريم رجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية موسم ٢٠١٧ .
حضر التكريم رئيس النادي الاستاذ أحمد قوطرش و الاستاذ غياث دباس نائب رئيس النادي و السادة بسام صباغ و بلال كوران أعضاء مجلس الإدارة الكادر الفني و الأداري و عدد من محبي الفريق.
ww2
قي البداية تحدث الاستاذ أحمد قوطرش شاكراً الجهازين الإداري و الفني واللاعبين على ماقدموه مؤكداً على أحقية الفريق بالمنافسة و الحصول على الألقاب كونه الأكثر جاهزية و الأكثر استقراراً مالياً و فنياً و إدارياً .
وطالب بإثبات ذلك عبر حسم لقاء تشرين يوم الجمعة القادم وتحقيق الفوز و نشر الفرح بين جمهور البرتقالي جميع لقاء تشرين حسم
بعد ذلك تحدث نائب رئيس النادي و مدير الفريق الاستاذ غياث الدباس قائلاً : لقد تأخرنا قليلاً بالتكريم و ذلك بسبب ضغط المباريات بعد نهائي الكأس و أنتم تستحقون هذا التكريم لأنكم الفريق الأفضل و لكن الحظ لم يحالفكم و يحالفنا الموسم الماضي بحصد الثلاثية الدوري و الكأس و أسيا و ما نأمله أن نحقق ذلك بالموسم الحالي لأن ثقتنا بكم كبيرة بظل وجود مدرب كبير كالكابتن أحمد الشعار الذي نعتز بتواجده معنا .
و أشار الدباس إلى أن مباراة تشرين بغاية الأهمية و لن نقبل إلا بالفوز بها لنؤكد أننا الأفضل و بأن لدينا ٢٥ نجماً.
و ختم الدباس حديثه بالشكر للإدارة و للكادر و لرابطة المشجعين لدورها الفعال و وقوفها خلف الفريق بإيجابية و محبة ….
عالسريع
* تم توزيع مكافأت مجزية على لاعبي الفريق …
* تم تقطيع قوالب الكاتو احتفالاً بأبطال الكأس …
* سيضطر الكابتن سامر ريحاني مدرب حراس الفريق للاستراحة بالفترة القادمة لعارض صحي على أن يعود للتدريب بعد تعافيه (ألف سلامة) …
* أقيم الحفل بصالة الوحدة كافيه بمقر النادي ….
المنسق الإعلامي لفريق الوحدة السوري يونس المصري

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق