أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أقيم في مقر النادي بالمزرعة حفل تكريم رجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية موسم ٢٠١٧ .
حضر التكريم رئيس النادي الاستاذ أحمد قوطرش و الاستاذ غياث دباس نائب رئيس النادي و السادة بسام صباغ و بلال كوران أعضاء مجلس الإدارة الكادر الفني و الأداري و عدد من محبي الفريق.
ww2
قي البداية تحدث الاستاذ أحمد قوطرش شاكراً الجهازين الإداري و الفني واللاعبين على ماقدموه مؤكداً على أحقية الفريق بالمنافسة و الحصول على الألقاب كونه الأكثر جاهزية و الأكثر استقراراً مالياً و فنياً و إدارياً .
وطالب بإثبات ذلك عبر حسم لقاء تشرين يوم الجمعة القادم وتحقيق الفوز و نشر الفرح بين جمهور البرتقالي جميع لقاء تشرين حسم
بعد ذلك تحدث نائب رئيس النادي و مدير الفريق الاستاذ غياث الدباس قائلاً : لقد تأخرنا قليلاً بالتكريم و ذلك بسبب ضغط المباريات بعد نهائي الكأس و أنتم تستحقون هذا التكريم لأنكم الفريق الأفضل و لكن الحظ لم يحالفكم و يحالفنا الموسم الماضي بحصد الثلاثية الدوري و الكأس و أسيا و ما نأمله أن نحقق ذلك بالموسم الحالي لأن ثقتنا بكم كبيرة بظل وجود مدرب كبير كالكابتن أحمد الشعار الذي نعتز بتواجده معنا .
و أشار الدباس إلى أن مباراة تشرين بغاية الأهمية و لن نقبل إلا بالفوز بها لنؤكد أننا الأفضل و بأن لدينا ٢٥ نجماً.
و ختم الدباس حديثه بالشكر للإدارة و للكادر و لرابطة المشجعين لدورها الفعال و وقوفها خلف الفريق بإيجابية و محبة ….
عالسريع
* تم توزيع مكافأت مجزية على لاعبي الفريق …
* تم تقطيع قوالب الكاتو احتفالاً بأبطال الكأس …
* سيضطر الكابتن سامر ريحاني مدرب حراس الفريق للاستراحة بالفترة القادمة لعارض صحي على أن يعود للتدريب بعد تعافيه (ألف سلامة) …
* أقيم الحفل بصالة الوحدة كافيه بمقر النادي ….
المنسق الإعلامي لفريق الوحدة السوري يونس المصري

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق