أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

 بمناسبة الحركة التصحيحية المجيدة احتفى فرع الاتحاد الرياضي في الحسكة بإقامة بطولة رياضية على مستوى المحافظة في جميع الألعاب الفردية، شارك فيها أبطال اللعبة وفي مختلف الأعمار، لتكون تحفيزاً لتنشيط هذه الألعاب، بدوره مصطفى شاكردي رئيس فرع الاتحاد الرياضي في حديثه مع البعث، بيّن عظمة ومكانة المناسبة، وأشار إلى ضرورة الاحتفاء بها، كون الرياضيين نالوا من إنجازات وثمار التصحيح منذ ولادتها وحتى اليوم، وقد كانت المنافسة كبيرة في جميع الألعاب، وأبدى اللاعبون ظهوراً طيباً في المنافسة، وأثبتوا قوة وحيوية اللعبة في المحافظة، لذلك كان أفضل التكريم للفائزين والذين توجوا بالمراكز الأولى.

hasaka

ونوّه الشاكردي إلى تكريم فرع حزب البعث العربي الاشتراكي لأبطال الأولمبياد، فقال: حصل 22 لاعباً على المراكز الأولى في مسابقة الأولمبياد الثالث التي أقيمت مؤخراً، فبادر فرع حزبنا العظيم إلى تكريم جميع اللاعبين، مع مدربيهم ومشرفيهم، وعددهم 18 كادراً، ووعدهم رئيس الفرع بتحقيق كل ما يلزم للأبطال للحفاظ والاستمرار بتحقيق الإنجازات لمحافظة الحسكة.

الحسكة: عبد العظيم العبد الله

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق