أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

دعا المشاركون في المؤتمر السنوي لاتحاد الكيك بوكسينغ الذي عقد اليوم في الاتحاد الرياضي العام الى إقامة دورات تحكيمية وتدريبية ومعسكرات خارجية والاستفادة من الخبرات الموجودة وتأهيل مدربين جدد والاهتمام بالفئات العمرية.

kiiiik

وطالب المشاركون برفع أجور الحكام وتفعيل دور البيوتات الرياضية وتقديم الأدوات المستلزمات الخاصة باللعبة وإقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات الوطنية والموهوبين لزيادة خبرتهم.
ونوه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة بالجهود المبذولة التي يقوم بها اتحاد اللعبة وبالإنجازات التي حققها محليا ودوليا مشيرا إلى ضرورة تواصل رؤساء الاتحادات مع الاتحادات الدولية لألعابهم ما ينعكس ايجابا على الألعاب من حيث التجهيزات والبطولات.
وشدد رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي في الاتحاد الرياضي طارق حاتم على ضرورة تفعيل عمل المراكز التدريبية في المحافظات لأنها رافد أساسي للأندية والمنتخبات والاهتمام بالبيوتات الرياضية وتنظيم بطولات خاصة بها للارتقاء باللعبة نحو الأفضل.
وقدم رئيس اتحاد اللعبة عرضا مفصلا لواقع اللعبة والانجازات التي حققت هذا العام والدورات التخصصية التي اقيمت اضافة الى تنظيم البطولات الخاصة بالبيوتات الرياضية الأمر الذي ساعد على الارتقاء بواقع اللعبة نحو الأفضل واعدا بتحقيق المزيد من الانجازات عربياً وقارياً ودولياً.
حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء اتحادات الألعاب الرياضية وأعضاء مؤءتمر اللعبة واللجان الفنية والفرعية في المحافظات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق