أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت المرحلة التأهيلية الثانية والأخيرة لنهائيات المجموعة السابعة للاتحاد الدولي للفروسية للقفز على الحواجز في نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس بريف دمشق وسط منافسات قوية ومشاركة واسعة لفئات الأطفال والناشئين والشباب.

fuuu
وجرت مباريات هذه المرحلة بفئاتها الثلاث على شوطين الأول أصلي لجميع المشاركين والثاني جولة للتمايز للفرسان الذين أنهوا الشوط الأصلي من دون أخطاء وضمن الزمن الممنوح تحكيميا.
وأسفرت نتائج هذه المرحلة عن فوز الفارس جواد نظام الدين بالمركز الأول لفئة الأطفال 12/14 عاما لارتفاع 115سم بزمن 71ر34 ثانية تلته الفارسة بشرى الأسد بزمن 50ر36 ثانية بينما حلت الفارسة اية حمشو في المركز الثالث بزمن 53ر36 وأربعة أخطاء في التمايز.
وجاء أولا في فئة الناشئين 14/18عاما لارتفاع 125سم الفارس مؤمن زنداقي بزمن 11ر60 ثانية تاركا الوصافة لفادي علوش بزمن 99ر51 ثانية الذي أنهى الشوط الأصلي بأربعة أخطاء وحل بالمركز الثالث هشام غريب بزمن99ر55 وأربعة أخطاء.
وفي فئة الشباب 16/21 عاما لارتفاع 135سم كان المركز الأول من نصيب الفارسة جودي نظام بزمن 97ر84 ثانية بخمسة أخطاء منها خطأ لتجاوز الزمن تلاه سعيد زنداقي بزمن 01ر103 ثانية وعشرة أخطاء ستة منها لتجاوز الزمن.
وبهذه النتائج يكون قد تأهل عدد جيد من الفرسان ومن جميع الفئات إلى نهائيات المجموعة السابعة التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في شباط القادم وسيتم ارسال النتائج التي حققها فرساننا في كل مرحلة للاتحاد الدولي للعبة ليحدد بدوره الفرسان الذين سيشاركون في النهائيات القادمة حسب نتائجهم المحققة في المراحل التأهيلية.
وعلى هامش البطولة قام مدير ادارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة اللواء ياسر شاهين بتكريم الفارسة منال الأسد الرئيس الفخري لاتحاد الفروسية تقديرا لجهودها البناءة في دعم ومتابعة الفروسية السورية.
وتم تكريم فرسان منتخب سورية لقفز الحواجز الذين حصلوا على برونزية الفرق في دورة الألعاب الآسيوية في تركمانستان وهم مصطفى زنداقي وأحمد حمشو ومحمد جوبراني وعمر حمشو.
وشمل التكريم أيضا اتحاد الفروسية ممثلا بعاطف الزيبق وهيثم عبدالسلام والعقيد ماجد العاصي وجاكلين خياط وريم اليوسفي أبو قورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق