أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

توج مركز صناعة الرجال من طرطوس لفئة الشباب ومركز الشريف من حمص لفئة الناشئين بلقب بطولة الشهيد غياث طيفور للملاكمة بمشاركة أكثر من 73ملاكما من 32 بيتا رياضيا من معظم محافظات القطر والتي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

mollll
وقال رئيس اتحاد اللعبة عيسى نصار إن مجرد فكرة إقامة بطولة باسم الشهيد الملاكم غياث طيفور للبيوتات الرياضية الخاصة الذي كانت له بصمة لا تنسى برفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني من خلال إنجازاته في البطولات العربية والدولية خلال مسيرته الرياضية يعد خطوة جيدة وناجحة جدا وظهر ذلك من خلال قوة النزالات على مدار أيام البطولة.
وأضاف نصار: إنه نظرا للنجاح الذي حققته هذه البطولة سيسعى اتحاد اللعبة لتكون هناك بطولات سنوية للبيوتات الرياضية الخاصة بالملاكمة وتعميم هذه التجربة على المحافظات مشيرا إلى أن محافظة طرطوس ستستضيف النسخة الثانية لبطولة البيوتات الرياضية الخاصة لتكون تظاهرة رياضية دعما للشهداء الرياضيين.
وتخلل البطولة فيلم عرضت فيه السيرة الذاتية للبطل الدولي الشهيد الملاكم غياث طيفور والإنجازات التي حققها خلال مسيرته الرياضية في البطولات المحلية والعربية والدولية والقارية.
وفي نهاية البطولة تم تكريم المراكز الفائزة واللاعبين المتميزين والبطل العالمي مصطفى حمشو وحكام البطولة والمدربين والإعلاميين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق