توج مركز صناعة الرجال من طرطوس لفئة الشباب ومركز الشريف من حمص لفئة الناشئين بلقب بطولة الشهيد غياث طيفور للملاكمة بمشاركة أكثر من 73ملاكما من 32 بيتا رياضيا من معظم محافظات القطر والتي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

mollll
وقال رئيس اتحاد اللعبة عيسى نصار إن مجرد فكرة إقامة بطولة باسم الشهيد الملاكم غياث طيفور للبيوتات الرياضية الخاصة الذي كانت له بصمة لا تنسى برفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني من خلال إنجازاته في البطولات العربية والدولية خلال مسيرته الرياضية يعد خطوة جيدة وناجحة جدا وظهر ذلك من خلال قوة النزالات على مدار أيام البطولة.
وأضاف نصار: إنه نظرا للنجاح الذي حققته هذه البطولة سيسعى اتحاد اللعبة لتكون هناك بطولات سنوية للبيوتات الرياضية الخاصة بالملاكمة وتعميم هذه التجربة على المحافظات مشيرا إلى أن محافظة طرطوس ستستضيف النسخة الثانية لبطولة البيوتات الرياضية الخاصة لتكون تظاهرة رياضية دعما للشهداء الرياضيين.
وتخلل البطولة فيلم عرضت فيه السيرة الذاتية للبطل الدولي الشهيد الملاكم غياث طيفور والإنجازات التي حققها خلال مسيرته الرياضية في البطولات المحلية والعربية والدولية والقارية.
وفي نهاية البطولة تم تكريم المراكز الفائزة واللاعبين المتميزين والبطل العالمي مصطفى حمشو وحكام البطولة والمدربين والإعلاميين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق