رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

ناقشت إدارة نادي تشرين واقع فريق الرجال بكرة القدم وأسباب انخفاض مستوى ادائه في المباريات الاخيرة وجملة من القضايا المهمة التي من شأنها اعادة هوية الفريق خلال المرحلة القادمة.

thrin
ودعا رئيس النادي معاوية جعفر الداعمين ومحبي الفريق للبدء من جديد على أساس التعاون والعمل المشترك للنهوض بالفريق كي يلبي طموحات جماهيره ويبقى ينافس على الصدارة مؤكدا أن أبواب النادي مفتوحة للجميع ولكل من يريد العمل.
بدوره مسؤول الألعاب الجماعية مصطفى خبازة أكد أن هناك مفاوضات جارية حاليا مع اللجنة الاستشارية  بالنادي برئاسة عبد القادر كردغلي من أجل استقدام مدرب جديد خلفا لمحمد اليوسف الذي قدم استقالته وسيتم الاعلان عن تعيين الكادر الفني خلال يومين مبينا أن صانع ألعاب الفريق معتز كيلوني أجرى عملية جراحية بالغضروف وتبين بعدها أنه بحاجة لعملية ثانية ومن الصعب ايجاد صانع ألعاب حتى تبدأ فترة الانتقالات الشتوية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق