ركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي لاتحاد ألعاب القوى الذي عقد اليوم في مبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق على ضرورة إقامة دورات صقل وتأهيل للحكام والمدربين والاهتمام بالفئات العمرية وتنظيم مهرجانات تشجيعية للاعبين الصغار.

kww
وطالب أعضاء المؤتمر بالمكافآت المالية التي تحفز اللاعبين على العطاء وتفعيل عمل اللجان الفنية والاستفادة من الخبرات القديمة ودعم منتخبات المحافظات وإعادة النظر بواقع المراكز التدريبية.
وبين رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أن ألعاب القوى كان لها شأن كبير هذا الموسم ولا سيما ما قدمه لاعب منتخب سورية في الوثب العالي مجد الدين غزال الذي أحرز العديد من الميداليات في المحافل العالمية مؤكدا الحرص على تنمية قدرات ومواهب الرياضيين والشباب وتسخير طاقاتهم بشكل فعال لخدمة الوطن وبنائه مع الاستمرار بتكريم الرياضيين وتقدير جهودهم وإبداعاتهم.
وقدم رئيس اتحاد اللعبة عرضا عن عمل الاتحاد والبطولات والإنجازات التي تم تحقيقها هذا العام وأجاب عن جميع التساؤلات والمداخلات واعدا بتذليل جميع الصعوبات حسب الإمكانات المتاحة.
حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من رؤءساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الفروع ورؤساء اللجان الفنية لاتحاد العاب القوى بالمحافظات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق