رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

حسم الاتحاد كلاسيكو الكرة السورية بعد فوزه على الكرامة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة المؤءجلة من المرحلة الرابعة في الدوري الممتاز بكرة القدم التي اقيمت اليوم على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

dw1
وبدأت المباراة متكافئة من حيث عدد الهجمات إلى أن أتت الدقيقة 20 لتعلن الهدف الأول لفريق الاتحاد عبر ابراهيم الزين فزاد الضغط على الكرامة من جمهوره فاستغل الاتحاد ذلك وامتص فورة الكرامة وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل حسام الدين عمر الهدف الثاني للاتحاد.
ودخل الكرامة الشوط الثاني مهاجما واستحوذ على الكرة حتى الدقيقة 54 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحته فسددها عبيدة السقي على يمين حارس الاتحاد خالد حاج عثمان الذي تألق في أبعادها إلى ركلة ركنية حارما الكرامة من التسجيل واعتمد الاتحاد فيما تبقى من وقت على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن هدفين اضافيين عند الدقيقة 87 عبر رأفت مهتدي وعند الدقيقة 94 عبر يوسف أصيل.
وبهذا الفوز يرتقي الاتحاد الى المركز الثالث برصيد 14 نقطة خلف المتصدر الوحدة والوصيف تشرين 15 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عند 8 نقاط
وتراجع للمركز الحادي عشر.
وفي المباراة الثانية المؤجلة من المرحلة نفسها والتي أقيمت على ملعب المحافظة بدمشق فاز الطليعة على المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بينما أصبح المحافظة في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.
وتنطلق مباريات الجولة الثامنة يوم الجمعة القادم فيلتقي النواعير والوثبة على الملعب البلدي في حماة وحطين والشرطة على ملعب الباسل في اللاذقية والجيش والطليعة على ملعب الفيحاء بدمشق والكرامة والمحافظة على ملعب خالد بن الوليد في حمص وحرفيو حلب والمجد على ملعب رعاية الشباب في حلب والوحدة والاتحاد على ملعب تشرين في دمشق.
ولعب تشرين مع الجهاد في مباراة مسبقة من الجولة ذاتها في الثامن والعشرين من الشهر الماضي وفاز فيها تشرين بهدف مقابل لاشيء.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق