رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

عطفا على موضوع صيانة ملعب السابع من نيسان بحلب ، و الملاحظات التي درجت حول الموضوع في الفترة الأخيرة ، فقد بين المهندس حسام قرم رئيس دائرة المنشآت الرياضية في اللجنة التنفيذية بحلب ، بأن الصيانة التي شملت البقع المتضررة من الأرضية إضافة إلى منطقة المرميين تم تغطيتها حسب صيغة العقد المبرم مع المتعهد بشعب صناعي مطابق للمواصفات الدولية بمساحة إجمالية 420 م2 بينما بقيت بقعتين بعد نفاذ العشب المنصوص عليها بالعقد تطوع المتعهد ودون مقابل لتغطيتها من القطع المتوفرة من عشبة الملعب الأصلية ، و أشار قرم إلى أن تلك القطعتين سيتم فكها وتركب بديل جديد عنها مطابق للمواصفات الدولية من بند ربع الأعمال و الذي ستتم الاستفادة منه لصيانة أرضية ملعب الحمدانية التدريبي بعد أخذ الموافقة من رئيس التنفيذية
halll
ختام مباريات بطولة دوري أندية محافظة حلب لمواليد 2004/2005 لكرة القدم .
قرارات مهمة لفنية كرة القدم بحلب ، و التحضير لمهرجان حلب الرابع للفئات العمرية
درست اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب تقارير حكام ومراقبي مباريات بطولة أندية حلب لكرة القدم لفئة الشباب مواليد 2004/2005 ، وقررت مايلي :
أ‌. فوز الاتحاد على الشهباء 6/0 .
ب‌. فوز نادي شرطة حلب على عمال حلب قانونيا 3/0 للأسباب التالية :
1. مشاركة اللاعبين حمود الحمدو ومصطفى تنو مع نادي عمال حلب وهما غير مرفوعين على لوائح النادي .
2. تسجيل أسماء اللاعبين لؤي كيالي ، يوسف السيد ، اسماعيل ابراهيم ، كرم نعيمة ، محمد شيخ عبد الله على ضبط المباراة وهم غير معتمدين على لوائح النادي لموسم 2017/2018 .
3. حرمان مدرب نادي نادي عمال حلب أحمد اسماعيل لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من تاريخ 4/12/2017 لغاية 3/3/2018 ومنع تواجده في الملعب في أي مباراة قادمة لفرق النادي وفي حال تواجده يعتبر فريقه خاسرا المباراة بنتيجة 3/0 .
4. حرمان اللاعبين حمود الحمدو ، مصطفى تنور ، لؤي كيالي ، يسوف السيد ، اسماعيل ابراهيم ، كرم نعيمة ، محمد شيخ عبد الله من نادي عمال حلب لمدة ثلاثة أشهر تنتهي بتاريخ 3/3/2018 .
ج . اعتبار فريق الحرية فائزا على النيرب 3/0 قانونيا للأسباب التالية :
1. ثبوت مشاركة اللاعب محمد اسكيف مع فريق النيرب المرفوع على لوائح النادي بمواليد 2003 ومخالفته شرط السن .
2. مشاركة اللاعب محمد عيد موشمة باسم مستعار ( عبد الرحمن موشمة ) .
3. توقيف اداري نادي النيرب مصطفى عجمية لمدة ثلاثة أشهر تنتهي بتاريخ 3/3/2018 ومنع تواجده في الملعب في أي مباراة قادمة لفريق النيرب خلال فترة عقوبته وفي حال تواجه يعتبر فريقه خاسرا للمباراة 3/0 .
4. توقيف اللاعبين محمد اسكيف ومحمد عيد موشمة لمدة ثلاثة أشهر حتى تاريخ 3/3/2018 .
د . اعتماد فوز حرفيي حلب على اليرموك 3/2 ،هـ. والنيرب على اليرموك 6/0 ،و. و الحرية على حرفيي حلب 6/0 .
رد اعتراض نادي حرفيي حلب على مباراته مع نادي الحرية لعدم ثبوت صحة الادعاءات الواردة فيه .
ز . فوز عمال حلب قانونيا 3/0 على الشهباء للأسباب نفسها الواردة في الفقرة ب .(1.2.3) .
ـ تحديد مباريات الاسبوع الثالث و الاخير من بطولة دوري محافظة حلب لمواليد 2004/2005 على الشكل التالي :
الشهباء مع شرطة حلب ( السبت 9/12/2017 ) تليها في العاشرة و النصف مباراة الاتحاد وعمال حلب ، وعند الواحدة ظهرا مباراة الحرية و اليرموك ، وعند الثانية و النصف حرفيي حلب و النيرب .
ـ أخيرا دعوة مندوبي أندية حلب للاجتماع مع اللجنة الفنية من أجل التحضير لمهرجان حلب الرابع للفئات العمرية وذلك يوم السادس و العشرين من شهر ك1 الجاري الساعة 12 ظهرا .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق