أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تأهل يوفنتوس الإيطالي لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة.

66666

سجل هدفي يوفنتوس كل من خوان كوادرادو وفيدريكو برناردسكي وهيمن الفريق الإيطالي على معظم فترات المباراة بينما لعب اولمبياكوس فقط من أجل إثبات الذات حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة.
وبهذه النتيجة التي تزامنت مع فوز برشلونة 2-صفر على سبورتنغ لشبونة أنهى فريق المدرب ماسيمليانو اليغري المجموعة في المركز الثاني بفرق ثلاث نقاط عن العملاق الكاتالوني.
كما بلغ مانشستر يونايتد الانكليزي دور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الأولى حيث عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه سسكا موسكو الروسي.
وتفوق مانشستر على بازل السويسري صاحب المركز الثاني الذي بلغ الدور ذاته بعد فوزه 2-صفر على بنفيكا البرتغالي.
وتصدر يونايتد المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بازل وست نقاط عن سسكا صاحب المركز الثالث.
وأكرم بايرن ميونيخ الألماني وفادة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل سان جيرمان لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بايرن الوصيف.
كما تأهل روما الإيطالي إلى الدور ذاته بعد تصدره المجموعة الثالثة بفوزه 1-صفر على قرة باغ بطل أذربيجان.
وتجاوز روما الذي كان بحاجة للفوز لضمان تأهله منافسه تشيلسي الانكليزي إلى الصدارة بعدما تعادل بطل انكلترا 1-1 مع اتلتيكو مدريد الإسباني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق