رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهل يوفنتوس الإيطالي لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة.

66666

سجل هدفي يوفنتوس كل من خوان كوادرادو وفيدريكو برناردسكي وهيمن الفريق الإيطالي على معظم فترات المباراة بينما لعب اولمبياكوس فقط من أجل إثبات الذات حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة.
وبهذه النتيجة التي تزامنت مع فوز برشلونة 2-صفر على سبورتنغ لشبونة أنهى فريق المدرب ماسيمليانو اليغري المجموعة في المركز الثاني بفرق ثلاث نقاط عن العملاق الكاتالوني.
كما بلغ مانشستر يونايتد الانكليزي دور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الأولى حيث عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه سسكا موسكو الروسي.
وتفوق مانشستر على بازل السويسري صاحب المركز الثاني الذي بلغ الدور ذاته بعد فوزه 2-صفر على بنفيكا البرتغالي.
وتصدر يونايتد المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بازل وست نقاط عن سسكا صاحب المركز الثالث.
وأكرم بايرن ميونيخ الألماني وفادة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل سان جيرمان لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بايرن الوصيف.
كما تأهل روما الإيطالي إلى الدور ذاته بعد تصدره المجموعة الثالثة بفوزه 1-صفر على قرة باغ بطل أذربيجان.
وتجاوز روما الذي كان بحاجة للفوز لضمان تأهله منافسه تشيلسي الانكليزي إلى الصدارة بعدما تعادل بطل انكلترا 1-1 مع اتلتيكو مدريد الإسباني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق