أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تركزت مطالب المشاركين في المؤتمر السنوي لاتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية الذي عقد في مقر الاتحاد الرياضي العام على ضرورة تصنيف المدربين وتنظيم عمل البيوتات الرياضية وتطبيق القانون الدولي في بطولات القوة البدنية للإناث.

ajsam

ودعا المؤتمرون إلى وضع نظام مالي للبطولات المفتوحة في البيوتات الرياضية وزيادة أجور الحكام في بطولات الجمهورية واعتماد الكشوف الرسمية للاعبين في البطولات وزيادة المعسكرات الداخلية للاعبي المنتخبات الوطنية إضافة إلى الدورات التدريبية والتحكيمية.
وقدم رئيس اتحاد اللعبة عرضا مفصلا عن جميع البطولات المحلية التي أقيمت والنتائج والإنجازات في المشاركات الخارجية مشيرا إلى أن الخطة المستقبلية للعام القادم ستؤدي إلى المزيد من الإنجازات على الصعيد الدولي.
وخلص المؤتمر إلى العديد من التوصيات أبرزها رفع أذونات السفر لكوادر اللعبة وتأمين معسكرات داخلية وتفريغ لاعبي المنتخبات الوطنية ودعم اللجان الفرعية في المحافظات وتشكيل لجان لمكافحة ظاهرة المنشطات والعمل على ايجاد شركات اقتصادية ترعى الابطال الذين يحققون إنجازات خارجية وعدم مشاركة أي لاعب في أي بطولة خارجية دون موافقة اتحاد اللعبة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق