رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تركزت مطالب المشاركين في المؤتمر السنوي لاتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية الذي عقد في مقر الاتحاد الرياضي العام على ضرورة تصنيف المدربين وتنظيم عمل البيوتات الرياضية وتطبيق القانون الدولي في بطولات القوة البدنية للإناث.

ajsam

ودعا المؤتمرون إلى وضع نظام مالي للبطولات المفتوحة في البيوتات الرياضية وزيادة أجور الحكام في بطولات الجمهورية واعتماد الكشوف الرسمية للاعبين في البطولات وزيادة المعسكرات الداخلية للاعبي المنتخبات الوطنية إضافة إلى الدورات التدريبية والتحكيمية.
وقدم رئيس اتحاد اللعبة عرضا مفصلا عن جميع البطولات المحلية التي أقيمت والنتائج والإنجازات في المشاركات الخارجية مشيرا إلى أن الخطة المستقبلية للعام القادم ستؤدي إلى المزيد من الإنجازات على الصعيد الدولي.
وخلص المؤتمر إلى العديد من التوصيات أبرزها رفع أذونات السفر لكوادر اللعبة وتأمين معسكرات داخلية وتفريغ لاعبي المنتخبات الوطنية ودعم اللجان الفرعية في المحافظات وتشكيل لجان لمكافحة ظاهرة المنشطات والعمل على ايجاد شركات اقتصادية ترعى الابطال الذين يحققون إنجازات خارجية وعدم مشاركة أي لاعب في أي بطولة خارجية دون موافقة اتحاد اللعبة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق