رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تعاقد نادي تشرين مع المدرب أنس مخلوف لتدريب فريق كرة القدم للرجال في الموسم الكروي الحالي خلفا لمحمد اليوسف.

ans mhlof

وأكد رئيس النادي معاوية جعفر أن إدارة النادي ستقدم كل متطلبات النجاح للمدرب الجديد لتقديم النتائج الجيدة والعودة الى المنافسة على الصدارة داعيا أبناء النادي إلى دعم الفريق في المباريات القادمة للوصول إلى الهدف المنشود بإحراز لقب الدوري.
بدوره لفت مخلوف إلى أنه سيعتمد على أبناء النادي حاليا وسيعطي الفرصة لجميع اللاعبين المتميزين من مدرسة النادي الكروية بالمشاركة مع فريق الرجال وسيعمل لاحقا على تدعيم صفوف الفريق بمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية مبديا اعجابه بأداء لاعبي الفريق وبجمهوره الكبير.
يشار إلى أن مخلوف درب نادي الجيش سابقا وحقق معه بطولتي الدوري والكأس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق