أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تعاقد نادي تشرين مع المدرب أنس مخلوف لتدريب فريق كرة القدم للرجال في الموسم الكروي الحالي خلفا لمحمد اليوسف.

ans mhlof

وأكد رئيس النادي معاوية جعفر أن إدارة النادي ستقدم كل متطلبات النجاح للمدرب الجديد لتقديم النتائج الجيدة والعودة الى المنافسة على الصدارة داعيا أبناء النادي إلى دعم الفريق في المباريات القادمة للوصول إلى الهدف المنشود بإحراز لقب الدوري.
بدوره لفت مخلوف إلى أنه سيعتمد على أبناء النادي حاليا وسيعطي الفرصة لجميع اللاعبين المتميزين من مدرسة النادي الكروية بالمشاركة مع فريق الرجال وسيعمل لاحقا على تدعيم صفوف الفريق بمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية مبديا اعجابه بأداء لاعبي الفريق وبجمهوره الكبير.
يشار إلى أن مخلوف درب نادي الجيش سابقا وحقق معه بطولتي الدوري والكأس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق