أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

حل فريقا الجيش والوحدة في المجموعتين الثانية والثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدور المجموعات وفقا للقرعة التي سحبت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

6666

وسيلعب الجيش في المجموعة الثانية إلى جانب العهد اللبناني والمنامة البحريني والزوراء العراقي بينما جاء الوحدة في المجموعة الثالثة إلى جانب الأنصار اللبناني وظفار العماني إضافة إلى الفائز من الدور التمهيدي الذي سيجمع الفيصلي والوحدات الأردنيين لاحقا.
وضمت المجموعة الأولى المالكية البحريني والجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي والفائز من الدور التمهيدي الذي يقام بين السويق العماني والهلال الفلسطيني.
واتبعت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة نظاما جديدا للمسابقة في العام الماضي بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها حيث يتأهل فريق من غرب آسيا ليقابل بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الآسيوية الأخرى في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق