رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق حطين الى الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات بعد فوزه على تشرين 58-56 في المباراة التي جمعتهما في مدينة الأسد الرياضية في ختام مباريات المجموعة الوسطى.

sale

وجاء تأهل حطين بعد تصدره فرق المجموعة الوسطى التي ضمت أيضا محردة والتضامن والساحل والسلمية.
وتلعب الفرق في الدور النهائي دور الستة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي الذي يلعب فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى النهائي.
يشار إلى أن المسابقة تقام وفقا للتجمعات الجغرافية حيث قسمت الفرق إضافة إلى المجموعة الوسطى الى مجموعة حلب والمجموعة الجنوبية وتتنافس الفرق ضمن مجموعاتها في الدور الاول بطريقة الدوري من مرحلتين ذهابا وإيابا ليتأهل فريقان إلى الدور النهائي عن المجموعة الجنوبية برفقة فريقين من المجموعة الوسطى وفريق من مجموعة حلب والفريق صاحب المركز الأول من ملحق الدور النهائي الذي يجمع ثالث ورابع دمشق وثاني حلب وثالث الوسطى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق