أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق حطين الى الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات بعد فوزه على تشرين 58-56 في المباراة التي جمعتهما في مدينة الأسد الرياضية في ختام مباريات المجموعة الوسطى.

sale

وجاء تأهل حطين بعد تصدره فرق المجموعة الوسطى التي ضمت أيضا محردة والتضامن والساحل والسلمية.
وتلعب الفرق في الدور النهائي دور الستة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي الذي يلعب فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى النهائي.
يشار إلى أن المسابقة تقام وفقا للتجمعات الجغرافية حيث قسمت الفرق إضافة إلى المجموعة الوسطى الى مجموعة حلب والمجموعة الجنوبية وتتنافس الفرق ضمن مجموعاتها في الدور الاول بطريقة الدوري من مرحلتين ذهابا وإيابا ليتأهل فريقان إلى الدور النهائي عن المجموعة الجنوبية برفقة فريقين من المجموعة الوسطى وفريق من مجموعة حلب والفريق صاحب المركز الأول من ملحق الدور النهائي الذي يجمع ثالث ورابع دمشق وثاني حلب وثالث الوسطى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق