رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

بالتعاون بين اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب ( مكتب العاب القوة ) ، و مركز الإغاثة و التنمية ( حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة ) ، أقيم في صالة البطولات في المدينة الرياضية بحلب نشاطاً رياضياً بطابع اجتماعي تثقيفي لمهارة الدفاع عن النفس في لعبة الكاراتيه حيث قدمت عروضاً فنية و قتالية مع شروح لعدد من الحركات و الوضعيات الدفاعية و الهجومية في اللعبة بحضور جمهور نسوي من المنتسبات للمركز ، ومثل الاتحاد الرياضي عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب العاب القوة نور الدين تفنكجي ، وعن الجانب النسوي زميلته صباح بكري رئيس مكتب التنظيم اضافة الى رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه .
تفنكجي بين بان دور الرياضة الحضاري يعنى بالجوانب الإنسانية و الاجتماعية و يدعمها من منطلق الشراكة و الاندماج ، من جهتها عضو التنفيذية بكري شدت على أيادي المنتسبات للمركز وشكرت القائمين عليه وثمنت رسالته القيمة .

kar halb
المدربة في المركز بيان شريف وهي بطلة حلب في الكاراتيه بينت بأن عدد المنتسبات و المواظبات على حصص التدريب للدفاع عن النفس يبلغ ستين سيدة وفتاة يحرصن على اكتساب ما أمكن من القدرات و الخبرات التي زادت ثقتهن بأنفسهن ورفعت حالة الحماسة و الشغف لمتابعة ما بدأنه ودعوة نظرائهن للالتحاق بالمركز الذي يزيد عدد المنتسبات إليه باضطراد .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق