أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

بالتعاون بين اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب ( مكتب العاب القوة ) ، و مركز الإغاثة و التنمية ( حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة ) ، أقيم في صالة البطولات في المدينة الرياضية بحلب نشاطاً رياضياً بطابع اجتماعي تثقيفي لمهارة الدفاع عن النفس في لعبة الكاراتيه حيث قدمت عروضاً فنية و قتالية مع شروح لعدد من الحركات و الوضعيات الدفاعية و الهجومية في اللعبة بحضور جمهور نسوي من المنتسبات للمركز ، ومثل الاتحاد الرياضي عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب العاب القوة نور الدين تفنكجي ، وعن الجانب النسوي زميلته صباح بكري رئيس مكتب التنظيم اضافة الى رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه .
تفنكجي بين بان دور الرياضة الحضاري يعنى بالجوانب الإنسانية و الاجتماعية و يدعمها من منطلق الشراكة و الاندماج ، من جهتها عضو التنفيذية بكري شدت على أيادي المنتسبات للمركز وشكرت القائمين عليه وثمنت رسالته القيمة .

kar halb
المدربة في المركز بيان شريف وهي بطلة حلب في الكاراتيه بينت بأن عدد المنتسبات و المواظبات على حصص التدريب للدفاع عن النفس يبلغ ستين سيدة وفتاة يحرصن على اكتساب ما أمكن من القدرات و الخبرات التي زادت ثقتهن بأنفسهن ورفعت حالة الحماسة و الشغف لمتابعة ما بدأنه ودعوة نظرائهن للالتحاق بالمركز الذي يزيد عدد المنتسبات إليه باضطراد .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق