رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام خلال المؤتمر السنوي لاتحاد كرة الطاولة على ضرورة إقامة دورات للكوادر ومتابعتها وأن كل ناد نشيط سيكون ضمن الرعاية والاهتمام وتمنى أن تعود كرة الطاولة إلى ألقها وأشار اللواء جمعة إلى أن المطلوب هو العمل الميداني ووضع خطة ورؤية مستقبلية واضحة للمرحلة القادمة وإقرارها بشكل جماعي والالتزام بالعمل المؤسساتي الجماعي وعدم اختزال المؤسسة برأي رئيس الاتحاد أو أحد أعضائه واستقطاب جميع الكوادر للعمل ، شاكراً أعضاء المؤتمر وكوادر اللعبة دورهم الواضح في تنفيذ النشاطات مبينا أن عدم الانسجام غير صحيح والاختلاف في وجهات النظر حالة صحية .

tawtaw
وقدم رئيس اتحاد اللعبة مأمون كلاس عرضا عن عمل الاتحاد خلال هذا العام وأجاب عن جميع التساؤلات والمداخلات.
وخلص المؤتمر إلى العديد من التوصيات أبرزها رفع أذونات السفر لكوادر اللعبة وتأمين معسكرات داخلية ودعم اللجان الفرعية في المحافظات والاهتمام بالقواعد والاستفادة من الخبرات القديمة ودعم منتخبات المحافظات وإعادة النظر بواقع المراكز التدريبية.
حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من رؤءساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الفروع ورؤساء اللجان الفنية لاتحاد العاب القوى بالمحافظات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق