أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام خلال المؤتمر السنوي لاتحاد كرة الطاولة على ضرورة إقامة دورات للكوادر ومتابعتها وأن كل ناد نشيط سيكون ضمن الرعاية والاهتمام وتمنى أن تعود كرة الطاولة إلى ألقها وأشار اللواء جمعة إلى أن المطلوب هو العمل الميداني ووضع خطة ورؤية مستقبلية واضحة للمرحلة القادمة وإقرارها بشكل جماعي والالتزام بالعمل المؤسساتي الجماعي وعدم اختزال المؤسسة برأي رئيس الاتحاد أو أحد أعضائه واستقطاب جميع الكوادر للعمل ، شاكراً أعضاء المؤتمر وكوادر اللعبة دورهم الواضح في تنفيذ النشاطات مبينا أن عدم الانسجام غير صحيح والاختلاف في وجهات النظر حالة صحية .

tawtaw
وقدم رئيس اتحاد اللعبة مأمون كلاس عرضا عن عمل الاتحاد خلال هذا العام وأجاب عن جميع التساؤلات والمداخلات.
وخلص المؤتمر إلى العديد من التوصيات أبرزها رفع أذونات السفر لكوادر اللعبة وتأمين معسكرات داخلية ودعم اللجان الفرعية في المحافظات والاهتمام بالقواعد والاستفادة من الخبرات القديمة ودعم منتخبات المحافظات وإعادة النظر بواقع المراكز التدريبية.
حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من رؤءساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الفروع ورؤساء اللجان الفنية لاتحاد العاب القوى بالمحافظات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق