نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

عمم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام صباح اليوم على اتحادات الألعاب واللجان التنفيذية في المحافظات والأندية الرياضية أنه وحرصاً على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية ودورها كرسالة حضارية تعبر عن ثقافة الشعوب وأصالتها ولجعل الملاعب والصالات ساحة للتنافس الرياضي الشريف ضمن مفاهيم وقيم منظمة الاتحاد الرياضي العام

athhad r

يحظر على جماهير الأندية وضع لافتات تحمل عبارات ذات معاني تحض على الكراهية والتعصب أو رسوم تسيء إلى مشاعر جماهير الفرق المنافسة أو كتابة أبة عبارات بلغة غير اللغة العربية تمسكاً منا نحن الرياضيين بلغتنا وعروبتنا وكل مخالفة ستؤدي إلى حل روابط المشجعين ولعب مباريات النادي بدون جمهور وعند التكرار إيقاف النادي عن مزاولة النشاط الرياضي باللعبة لمدة عام وماينتج عنها من تبعات مع التأكيد على اتحادات الألعاب بتطبيق اللوائح الانضباطية المعتمدة وملاحقة المتورطين بكتابات تحمل معان تحريضية قانونياً وجزائياً.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق