لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.  

حسم فريق رجال الحرية بقيادة المدرب ادريس ماردنلي تأهله إلى الدور النهائي من دوري عام أندية الدرجة الأولى لكرة القدم من بوابة مجموعة حلب التي تصدرها بتسع نقاط كاملة من ثلاث انتصارات متتالية ختامها اليوم الاثنين كان مسك على ملعب الحمدانية التدريبي الصناعي العشب مع نصف دزينة من الأهداف أتخم بها شباك جاره عفرين وقع عليها كل من نور سرورعند الدقيقة التاسعة ( ، و أكمل المهرجان نجمه محمد شنن الذي تكفل بهز الشباك العفرينية خمس مرات في الدقائق ( 12 ، 53 ، 67 ، 82 ، 90 ) بينما كانت نتيجة الذهاب بين الفريقين هي فوز الحرية بهدف وحيد ، مقابل فوز الحرية في لقائه الثاني على عمال حلب بهدفين نظيفين لتكون مواجهته الأخيرة مع عمال حلب تحصيل حاصل ، فيما سيلتقي عفرين مع عمال حلب ولكل منهما نقطة من تعادلهما ذهاباً حيث ستكون المباراة ترتيبية لا أكثر .

har
• تدعيم الصفوف ..
مشرف فريق الحرية عضو الإدارة مروان مدراتي ، أكد لنا بأن عين الفريق على الدور النهائي ليكون معبرا إلى دوري المحترفين مكان الحرية الطبيعي ، وكشف مدراتي عن المساعي الحثيثة لتدعيم صفوف الفريق بابن النادي العائد إلى حلب بعد تجربة احترافية ناجحة ( سامر سالم ) الذي خاض مع الفريق العديد من التدريبات ووعد بأن يمثل الفريق في الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى في حال لم يتلق أي عرض احترافي خارجي حصرا ، كما كشف المدراتي عن نية التعاقد مع الحارس مرهف قصاب الذي أكد مدرب الحراس نذير الطاهر على أهليته لتمثيل الفريق .
• وضع مبشر ومعسكر قادم ..
وأشار مشرف كرة الحرية بأن وضع الفريق الذي سيؤمن له معسكر تحضيري للدور النهائي ، جيد جدا من الناحية الفنية و الانضباطية العالية وروح الشباب التي يتمتع بها مع متوسط أعمار 21 سنة يزينها المخضرم وضابط إيقاع الفريق مقوم عباس وطموح جامح بالعودة للعب بين كبار المحترفين ، وأثنى مدراتي على جهود الكادر التدريبي بقيادة الكابتن ادريس ماردنلي الذي يعمل بكد و اجتهاد لانجاح مسيرة الفريق .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق