لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.  

تتحدث نتائج فريق رجال حرفيي حلب لكرة القدم في دوري المحترفين عن نفسها ، حيث يواصل الحرفيون مسيرتهم الظافرة التي وضعتهم في موقع متقدم على لائحة ترتيب الدوري بمفاجأة سعيدة لجمهور حلب الشهباء الذي رفع سقف تفاؤله بالفريق العصامي المجتهد و الذي يمكنه تسميته بحصان الدوري الأسود .

harfua halb
ولكي تستمر مسيرة الفريق الظافرة فهو بحاجة إلى مقومات الثبات و المتابعة بأبسطها ومسلماتها مثل مكان التدريب ، وفي هذا الشأن زار رئيس النادي حسن حمدان رئيس اللجنة التنفيذية عدنان العاني بمكتبه بمقر اللجنة طالباً تأمين مكان لتدريبات الفريق كبديل أو رديف لملعب الحمدانية التدريبي صناعي العشب المرهق للاعبين بدنيا ولياقياً ، كما ناشد حمدان رئيس التنفيذية بدعم الفريق ماديا
لتغطية متطلباته الكثيرة كفريق محترف يخوض غمار دوري صعب يحتاج فيه لوقود الاستمرارية ، وأفصح رئيس نادي حرفيي حلب بأنه سيزور مع عضو الإدارة و الداعم جمال حبال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب ، و المحافظ ملتمساً الرعاية و الدعم لفريقه الذي يمثل الكرة الحلبية بتشريف و ألق في دوري المحترفين ، وأكد حمدان على سير أمور الفريق في النسق الطبيعي وهمة اللاعبين وكفاءتهم العالية التي أثمرت عن النتائج الايجابية ، كما أثنى حمدان على أداء مدرب الفريق أنس الصاري الذي مسك مقود مركب الفريق بنجاح ، كذلك سلفه مصطفى حمصي الذي كانت له جهودا مشهودة في تجميع الفريق و إعداده وقيادته في الفترة الأولى للدوري .
رئيس التنفيذية الحلبية عدنان العاني عبر عن فخره بحضور ونتائج فريق الحرفيين في دوري المحترفين و أثنى على الجهود المبذولة من الجميع ، وحمَل رئيس النادي رسالة شكر وتقدير لجميع اللاعبين والجهازين الفني و الإداري ، وحثهم على مواصلة المشوار الظافر في الدوري ، ووعد العاني بتأمين حصتين تدريبيتين للفريق في ملعب منشآت نادي الاتحاد في حي الشهباء ، مؤكدا بأن فريق حرفيو حلب يستحق كل الرعاية و الدعم و المؤازرة من الجميع .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق