نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

احتفظ فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة بلقبه بطلا للمرة الثالثة تواليا، لمسابقة كاس الاتحاد بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الحرية وبنتيجة 68/69،بالمباراة التي جمعتهما بصالة الفيحاء الرئيسية بدمشق

wahdasal wada
الربعين الاول والثاني للبرتقالي
14/18،17/18
والربعين الثالث والرابع للحرية
17/15،20/18
ويتألف الفريق من :جاد طريف قوطرش،غيث غزوان الأيوبي،صلاح فتال،عبادةالميداني،عدي حمد،أحمد كنعان،جوادغيبة،أنور ابوشعر،عبدالله مسلماني،سعيد الحكيم،بلال اسود،عمار غميان.
المدرب :اياد عبد الحي
م.مدرب:منار حمد
الادراي الخبير:مسلم الحمصي
كما أحرزت ناشئات فريق الوحدة بكرة السلة المركز الثالث لمسابقة كأس الاتحاد والتي اختتمت مساء اليوم بمحافظة اللاذقية واتى الفوز على حساب ناشئات فريق تشرين وبنتيجة 27/45
وتوجت ناشئات فريق العروبة بلقب البطولة بعد فوزهن على التضامن 45/48

كما يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريقا الوحدة والثورة ضمن مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للمجموعة الجنوبية، في لقاء يتوقع أن يتجاوزه البرتقالي بسهولة نظراً للفوارق الفنية التي تصب في مصلحته إضافة لكونه يضم بين صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى القطر، فيما الثورة المتجدد بشبابه يدرك أن لقاءه اليوم لن يكون سهلاً لذلك سيعتبره فرصة تدريبية قوية قبل دخول معترك مباريات الدوري العام، وسيحاول أن يخرج بأقل النقاط خسارة.
يذكر أن فريقنا افتتح مبارياته بالمسابقة بفوز ساحق على النصر وبفارق كبير من النقاط ( 102-39).

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق