اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

احتفظ فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة بلقبه بطلا للمرة الثالثة تواليا، لمسابقة كاس الاتحاد بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الحرية وبنتيجة 68/69،بالمباراة التي جمعتهما بصالة الفيحاء الرئيسية بدمشق

wahdasal wada
الربعين الاول والثاني للبرتقالي
14/18،17/18
والربعين الثالث والرابع للحرية
17/15،20/18
ويتألف الفريق من :جاد طريف قوطرش،غيث غزوان الأيوبي،صلاح فتال،عبادةالميداني،عدي حمد،أحمد كنعان،جوادغيبة،أنور ابوشعر،عبدالله مسلماني،سعيد الحكيم،بلال اسود،عمار غميان.
المدرب :اياد عبد الحي
م.مدرب:منار حمد
الادراي الخبير:مسلم الحمصي
كما أحرزت ناشئات فريق الوحدة بكرة السلة المركز الثالث لمسابقة كأس الاتحاد والتي اختتمت مساء اليوم بمحافظة اللاذقية واتى الفوز على حساب ناشئات فريق تشرين وبنتيجة 27/45
وتوجت ناشئات فريق العروبة بلقب البطولة بعد فوزهن على التضامن 45/48

كما يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريقا الوحدة والثورة ضمن مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للمجموعة الجنوبية، في لقاء يتوقع أن يتجاوزه البرتقالي بسهولة نظراً للفوارق الفنية التي تصب في مصلحته إضافة لكونه يضم بين صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى القطر، فيما الثورة المتجدد بشبابه يدرك أن لقاءه اليوم لن يكون سهلاً لذلك سيعتبره فرصة تدريبية قوية قبل دخول معترك مباريات الدوري العام، وسيحاول أن يخرج بأقل النقاط خسارة.
يذكر أن فريقنا افتتح مبارياته بالمسابقة بفوز ساحق على النصر وبفارق كبير من النقاط ( 102-39).

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق