نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

 أقامت مؤسسة الأولمبياد الخاص في اللاذقية احتفالا رياضيا بمناسبة يوم المعوق العالمي بمدينة الأسد الرياضية وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في المحافظة.

mqkin

وقال المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص طلال برنية في كلمة له خلال الحفل انه يجب زيادة الاهتمام بالرياضات الخاصة ودعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والدولية مشيرا الى اهمية التعاون مع الأهالي والجمعيات الأهلية والاتحاد الرياضي لتوسيع قاعدة الرياضيين وتطوير عمل المؤسسة.
من جهتها بينت المسؤولة عن تدريبات لاعبي ولاعبات الأولمبياد الخاص بالمحافظة هيام صالح أن الاحتفال بمناسبة يوم المعوق العالمي الذي يقام سنويا في جميع المحافظات ويتضمن نشاطات رياضية متعددة الهدف منه ادخال الفرحة لقلوب هذه الشريحة من المجتمع وزيادة التوعية حول أهمية الرياضة بالنسبة لهم.
ويمارس ذوو الاحتياجات الخاصة تدريباتهم في اللاذقية بإشراف مدربين متخصصين في صالات مديرية التربية الرياضية في المحافظة وصالات ملعب الباسل المخصصة لألعاب كرة الطاولة والجمباز والريشة الطائرة وكرة الطائرة والطائرة الشاطئية والسباحة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق