تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أنهى فريق كرة الطائرة للرجال في نادي الوحدة (وصيف الموسم الماضي) الاستعداد للمشاركة في ذهاب دوري تصنيف الأندية الذي يقيمه اتحاد اللعبة خلال الفترة من 14- 17/12/2017، وستقام مباريات فريق البرتقالي في صالة النادي المغلقة حيث وقع ضمن المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه فرق أندية :

wahdaaالنضال – جيرود والسد وللوقوف على آخر تحضيرات الفريق قال المدرب نعيم الأسود : منذ حوالي الشهر دخل الفريق والذي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب والرجال في مرحلة التحضير بشكل منتظم وفق ثلاث حصص تدريبية أسبوعيا وتم خلالها التركيز على مهارات اللاعبين والتكنيك مشيرا إلى ان فترة التحضير لم تكن كافية بسبب التزام بعض اللاعبين بالتحضير للامتحانات الجامعية  إضافة لانتقال بعض اللاعبين إلى أندية أخرى … وعن حظوظ الفريق أشار المدرب إلى ان هناك إصرار من قبل اللاعبين لكي يتصدر فريق النادي مجموعته ويبقى ضمن عداد أندية الدرجة الأولى والمشاركة في البطولة فرصة لكسب الخبرة والاحتكاك مع الفرق الأخرى.
وختم الأسود حديثه بتوجيه الشكر لمجلس إدارة النادي البرتقالي والمشرف على اللعبة الأستاذ بلال كوران لتوفير كافة المستلزمات الأساسية للعبة لكي نستطيع ان ننافس في البطولات التي نشارك فيها .
يشار إلى ان الكادر الفني والإداري للفريق يتكون من نعيم الأسود/مدربا/ وبدر الدين شقير/ مساعد مدرب/ واللاعبين :  أحمد خلف-أسامة سليمان- حيان البني – وائل حسون- غيث أبو فخر- تمام الفرخ- باسل طالب- علي السقا- منير رسلان- احمد الجلال- مالك مواس-إيهاب راجح-نور الدين موصلي- خالد تركماني وخضر بربور.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق