أحرزت مدرسة فخر الدين صقر المركز الأول في بطولة مدارس محافظة اللاذقية بكرة الطاولة للحلقة الثانية بنات التي أقامتها دائرة التربية الرياضية بمديرية تربية اللاذقية بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في صالة الطاولة بملعب الباسل.

taw

وتوجت لاعبات مدرسة فخر الدين صقر بالميداليات الذهبية بعد إحرازهن المركز الأول فيما جاءت مدرسة الشهداء الخاصة بالمركز الثاني ومدرسة عماد الدين ديب بالمركز الثالث بينما أحرز فريق مدرسة الشهداء الخاصة المركز الأول لفئة الذكور.
وأشار رئيس شعبة البطولات والتدريب بدائرة التربية الرياضية علي قنجراوي الى ان البطولة كانت جيدة وكشفت العديد من الخامات والمواهب المتميزة والواعدة التي ستتم الاستفادة منها في تشكيل منتخب المحافظة بكرة الطاولة الذي سيشارك في البطولات المدرسية المركزية.
بدوره مدرب منتخب اللاذقية بكرة الطاولة منذر فواخرجي قال نتمنى أن تكون المشاركات أكبر في النشاطات الرياضية والبطولات المدرسية القادمة لأنها تعتبر القاعدة الأساسية للانطلاق لنشر وتطوير كل الألعاب الرياضية والتي ستتم الاستفادة منها لاحقا في منتخبات المدارس والأندية الرياضية ومنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية بعد صقلها ورعايتها بشكل جيد وفق أسس علمية صحيحة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق