تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الحرية إلى الدور النهائي من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تصدره مجموعة حلب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على عفرين 1-صفر و 6-صفر وعلى عمال حلب 2-صفر.

har
وستكون مواجهته الأخيرة مع عمال حلب تحصيل حاصل فيما سيلتقي عفرين مع عمال حلب ولكل منهما نقطة من تعادلهما ذهاباً.
وفي تصريحات صحفية أكد مشرف فريق الحرية مروان مدراتي أن الفريق مصمم على العودة إلى دوري المحترفين وهو مكانه الطبيعي مشيرا إلى أن هناك مساعي لتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين في الدور النهائي.
ولفت مدراتي إلى أن لاعبي الفريق مستواهم الفني جيد ويتمتعون بروح عالية وسيخضعون لمعسكر تحضيري للدور النهائي بقيادة المدرب ادريس ماردنلي الذي يعمل بكل طاقته لإنجاح مسيرة الفريق.
يشار إلى أن الحرية هبط الموسم الماضي من دوري المحترفين إلى صفوف الدرجة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق