نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق الحرية إلى الدور النهائي من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تصدره مجموعة حلب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على عفرين 1-صفر و 6-صفر وعلى عمال حلب 2-صفر.

har
وستكون مواجهته الأخيرة مع عمال حلب تحصيل حاصل فيما سيلتقي عفرين مع عمال حلب ولكل منهما نقطة من تعادلهما ذهاباً.
وفي تصريحات صحفية أكد مشرف فريق الحرية مروان مدراتي أن الفريق مصمم على العودة إلى دوري المحترفين وهو مكانه الطبيعي مشيرا إلى أن هناك مساعي لتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين في الدور النهائي.
ولفت مدراتي إلى أن لاعبي الفريق مستواهم الفني جيد ويتمتعون بروح عالية وسيخضعون لمعسكر تحضيري للدور النهائي بقيادة المدرب ادريس ماردنلي الذي يعمل بكل طاقته لإنجاح مسيرة الفريق.
يشار إلى أن الحرية هبط الموسم الماضي من دوري المحترفين إلى صفوف الدرجة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق