تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت الدورة التدريبية المركزية حول التنظيم والإدارة وإقامة البطولات التي تقيمها مديرية التربية الرياضية في محافظة اللاذقية بمشاركة دارسين ودارسات من معظم محافظات القطر.

ld
وأكد رئيس شعبة التدريب والبطولات في دائرة التربية الرياضية علي قنجراوي أنه تم اطلاع الدارسين والدارسات بالدورة على آخر المستجدات في التنظيم والإدارة واقامة البطولات والاتفاق في نهايتها على مسودة لنظام داخلي يحدد عمل ومهام شعب التدريب والبطولات موضحا أنه أقيمت ورشات عمل حول المحاضرات النظرية على مدار تسعة أيام وتركزت على المفهوم العام للتنظيم والإدارة والهيكل التنظيمي لمديرية التربية الرياضية وطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وكيفية تنظيم البطولة واختيار اللجان.
وأضاف قنجراوي: إن المحاضرات اتسمت بالتفاعل الإيجابي والحوار ما جعل الفائدة أكبر لأن الدارسين يعملون في مجال البطولات والتدريب وتنظيم واقامة البطولات والمحاضرين لديهم القدرة على إيصال المعلومة بشكل مبسط وسهل الفهم.
وحاضر في الدورة الدكتورعبد الحميد عيسى الزرير ويوسف الشقة وبسام شندريش وفراس موسى ولولو قلعجي وآسية بقلة ومحمد عجان وهشام عجان وحنا سابا وطارق عجان.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق