تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أعلن ممثل كوريا الديمقراطية لدى اللجنة الأولمبية الدولية تشانغ أونغ اليوم أن بلاده ستشارك على الأرجح في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل.

olmbi
جاء ذلك في تصريح مقتضب أدلى به أونغ للصحفيين وفق ما نقلته وكالة أنباء كيودو اليابانية وذلك خلال تواجده في مطار بكين الدولي وهو في طريقه إلى سويسرا حيث مقر اللجنة الأولمبية.
وكان الرئيس الكوري الديمقراطي كيم جونغ أون أبدى الإثنين الماضي تأييده لتحسين العلاقات بين الكوريتين وقال إننا “بحاجة إلى تحسين العلاقات المجمدة بين الشمال والجنوب وجعل هذا العام نقطة تحول في التاريخ الوطني الكوري” معلنا أن كوريا الديمقراطية قد ترسل وفدا إلى كوريا الجنوبية من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 التي ستقام في شباط القادم في بيونغ تشانغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق