نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أعلن ممثل كوريا الديمقراطية لدى اللجنة الأولمبية الدولية تشانغ أونغ اليوم أن بلاده ستشارك على الأرجح في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل.

olmbi
جاء ذلك في تصريح مقتضب أدلى به أونغ للصحفيين وفق ما نقلته وكالة أنباء كيودو اليابانية وذلك خلال تواجده في مطار بكين الدولي وهو في طريقه إلى سويسرا حيث مقر اللجنة الأولمبية.
وكان الرئيس الكوري الديمقراطي كيم جونغ أون أبدى الإثنين الماضي تأييده لتحسين العلاقات بين الكوريتين وقال إننا “بحاجة إلى تحسين العلاقات المجمدة بين الشمال والجنوب وجعل هذا العام نقطة تحول في التاريخ الوطني الكوري” معلنا أن كوريا الديمقراطية قد ترسل وفدا إلى كوريا الجنوبية من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 التي ستقام في شباط القادم في بيونغ تشانغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق