نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

ضمن خطة عمل مكتب التخطيط والبحث العلمي انطلقت دورة الإدارة الرياضية المركزية للمرحلة الأولى لأمناء السر والإداريين في اللجان التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في دمشق وريف دمشق والقنيطرة ولكوادرها في الأندية واللجان الفنية .

waalll

ويحاضر في الدورة التي تستمر حتى 11/1/2018 عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين وفريق عمل أكاديمي لمكتب التخطيط والبحث العلمي من أصحاب الخبرة والاختصاص وهم : د. قاسم خليل إبراهيم ود. سراج ديوب.
وعن أهمية هذه الدورة قال د. وائل معوض رئيس المكتب المختص: الهدف من إقامة هذه الدورة وعبر المرحلة الأولى هو تسليط الضوء على أهمية الإدارة الرياضية في الحياة العملية الرياضية ودورها في تطوير الواقع الرياضي والارتقاء بمستوى العمل ووضع أسس لتخطي العقبات والصعوبات في مجال العمل الإداري بطريقة ممنهجة وحديثة .
يشار إلى انه في نهاية الدورة سيخضع الدارسين لفحص عملي ونظري والناجحين منهم سيتأهل للمرحلة الثانية التي سيحدد موعدها لاحقا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق