تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

ضمن خطة عمل مكتب التخطيط والبحث العلمي انطلقت دورة الإدارة الرياضية المركزية للمرحلة الأولى لأمناء السر والإداريين في اللجان التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في دمشق وريف دمشق والقنيطرة ولكوادرها في الأندية واللجان الفنية .

waalll

ويحاضر في الدورة التي تستمر حتى 11/1/2018 عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين وفريق عمل أكاديمي لمكتب التخطيط والبحث العلمي من أصحاب الخبرة والاختصاص وهم : د. قاسم خليل إبراهيم ود. سراج ديوب.
وعن أهمية هذه الدورة قال د. وائل معوض رئيس المكتب المختص: الهدف من إقامة هذه الدورة وعبر المرحلة الأولى هو تسليط الضوء على أهمية الإدارة الرياضية في الحياة العملية الرياضية ودورها في تطوير الواقع الرياضي والارتقاء بمستوى العمل ووضع أسس لتخطي العقبات والصعوبات في مجال العمل الإداري بطريقة ممنهجة وحديثة .
يشار إلى انه في نهاية الدورة سيخضع الدارسين لفحص عملي ونظري والناجحين منهم سيتأهل للمرحلة الثانية التي سيحدد موعدها لاحقا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق