نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

في إطار جولة الوفد الوزاري الحكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء إلى مدينة حلب للوقوف على الواقع الخدمي و التنموي ، زار الوفد اليوم صالة الأسد الرياضية بحلب واطلع على واقعها .

55555
واستمع المهندس خميس إلى مداخلة رئيس مكتب الشباب في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور ، و رئيس التنفيذية الحلبية عدنان العاني حول الصالة وضرورة تركيب سقف مستعار لحل مشكلته بشكل جذري ،وبدوره المهندس خميس وجه إلى إعداد دراستين الأولى لسقف الصالة و الثاني للصالة ككل لتتم المقاربة بينهما وتحديد التوجه إما الصيانة الكلية للصالة أوتركيب السقف حسب فارق التكلفة بين الدراستين .

مساعي حثيثة لتأمين حواضن التدريب ..صالتان لرفع الأثقال و المصارعة الجودو في استاد حلب الدولي
تجري مساعي اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب ، في إطار تأهيل وتامين المزيد من المتسعات والأماكن التدريبية لتنشيط العمل الرياضي و تفعيله ، الجولة الأخيرة التي قام بها رئيس التنفيذية الحلبية عدنان العاني مع عدد من أعضاء اللجنة كانت إلى استاد حلب الدولي حيث تم تفقد الصالات المتاحة و التي سيتم اعتماد صالتين منها لصالح لعبة رفع الأثقال و الثانية لصالح لعبتي المصارعة و الجودو .
………………………………………………….
حلب تستضيف دورة مركزية لمدربي التايكوندوا ..
ناقشت اللجنة الفنية للتايكوندوا بحلب وبحضور رئيس مكتب العاب القوة نور الدين تفنكجي و عضو اتحاد اللعبة أحمد شنان برنامج اتحاد اللعبة فيما يتعلق بالدورات المختلفة حيث تمت المطالبة و تسطير الكتاب الرسمي لاتحاد اللعبة لاعتماد دورة صقل وترفيع مركزية للمدربين في حلب التي تمتلك الوفرة في المؤهلات و الكفاءات القادرة على إنجاح الدورة وتقديم المعلومات حول مستجدات وتطورات اللعبة ، مع التأكيد على القدرة على استضافة الكادر الإشرافي من أعضاء اتحاد اللعبة .
كما قررت الفنية الحلبية إقامة بطولة حلب في شهر كانون الثاني الجاري ……………………………
• تساؤلات ساخنة برسم إدارة نادي الحرية ..
جعبة مليئة بالتساؤلات التي أثارت الجدل والانتقادات في الفترة الماضية ، تحملها منى حيداري عضو اللجنة التنفيذية بحلب ( مشرف نادي الحرية ) لتطرحها في اجتماع مجلس إدارة نادي الحرية الدوري اليوم الاثنين ، حيث سيكون مطلوبا من ادارة الحرية إجابات موضوعية حاسمة وموثقة حول : عقد اللاعب أحمد أشقر وتفريغ اللاعبين العسكريين ، وغرف النازحين ، و آجار الصالات إضافة لرؤية الإدارة حول تجديد عقد سيريتل .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق