نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كلفت إدارة نادي الوثبة ضرار رداوي بتدريب فريق الرجال لكرة القدم ‏خلفا للمدرب حسان ابراهيم.‏

darar radwi

وأوضح رئيس النادي اياد دراق السباعي أنه تم توقيع عقد مع الرداوي لتدريب الفريق حتى نهاية بطولتي دوري المحترفين وكأس الجمهورية إضافة إلى تعيين اياد مندو مديرا للفريق وهو من أبناء النادي ولديه الخبرة والاطلاع الكافي ‏عن واقع الفريق.
‏وأضاف السباعي أن المدرب حسان ابراهيم قدم اعتذاره عن إكمال مهمة التدريب التي استلمها في ظروف ‏مادية وتعاقدية صعبة فقررت الإدارة إجراء بعض التغييرات في الكادرين الإداري والفني بهدف ‏تحقيق نتائج مرضية في المباريات المتبقية للفريق في الدوري والكأس.‏
يذكر أن الرداوي كان مساعدا لمدرب منتخب سورية للشباب ومساعدا لمدرب فريق الوحدة ولعب لمنتخب سورية وفريقي الفتوة والوحدة.‏
ويحتل الوثبة المركز 12 على لائحة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط .‏

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق