قدّم السيد وسيم حمزة مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وعدد من مدراء المؤسسة شهادة شكر ودرع تقدير للواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ولجميع المؤسسات الرياضية على التعاون والدعم المقدم لتعزيز حالة التشاركية والمساهمة في نجاح فعاليات معرض ميديا تكس 2017 الذي أقامته المؤسسة مؤخراً في صالة الجلاء الرياضية بمشاركة أكثر من سبعين مؤسسة ووسيلة إعلامية مهتمة بالتسويق تلبية لشعار المعرض ” الإعلان صناعة تشاركية ” بهدف تشبيك المؤسسات الإعلامية والإعلانية للسعي لمواكبة مرحلة إعادة الإعمار.

mofak
وجرى خلال اللقاء الحديث عن الدور الكبير للرياضة السورية وحضورها في مختلف البطولات والدورات الخارجية رغم كل الصعاب وتحقيقها الكثير من الإنجازات .
وقدّم اللواء جمعة عرضاً سريعاً لواقع الرياضة السورية وأبرز ماحققته خلال السنوات الماضية والدور الوطني والاجتماعي الذي تقوم به من خلال وضع منشآتها تحت تصرف جميع المؤسسات واستضافة العديد من الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية خدمة للوطن والمواطن.
وتوجه حمزة بالشكر للواء جمعة على دعمه وتعاونه الدائم مع المؤسسة وكافة القطاعات الأخرى لإنجاح أية تظاهرة تقام في منشآت الاتحاد الرياضي مشيداً بجهوده الكبيرة والمثمرة في قيادة الرياضة السورية.
كما جرى خلال اللقاء تقديم شهادة شكر للسيدة أمل نصر المديرة المالية للاتحاد الرياضي على جهودها المبذولة في إقامة معرض ميديا تكس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق